إعلان

أبو النصر يُطلق أسماء ضحايا سيناء على مدرستين بالقليوبية

11:03 ص الأربعاء 11 فبراير 2015

الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أصدر الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم قرارا بتكريم الشهيد إبراهيم أحمد محمد عبد الرحمن زيد، نجل الأستاذة نهلة عبد الله هيكل مدير عام التجريبيات بالوزارة، والذي راح ضحية الحادث الإرهابي الغاشم مع أبناء القوات المسلحة الأبرار في سيناء، بإطلاق اسمه على مدرسة بنها الابتدائية الحديثة التابعة لإدارة بنها التعليمية، ليكون اسمها بعد التغيير مدرسة الشهيد إبراهيم زيد الابتدائية .

كما قرر تكريم الشهيد إسلام فرحات موسى الذي راح ضحية نفس الحادث الإرهابي، بإطلاق اسمه على مدرسة الكرامة الابتدائية المشتركة بقرية ميت عاصم التابعة لإدارة بنها التعليمية، ليكون اسمها بعد التغيير مدرسة الشهيد إسلام فرحات موسى الابتدائية .

ووجه الوزير مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية باتخاذ ما يلزم نحو تغيير اسمي المدرستين السابق الإشارة إليهما في أسرع وقت ممكن، وموافاته بما تم في هذا الشأن.

وأكد أن الشهادة في سبيل الوطن شرفٌ يتطلع إليه كافة أبناء الوطن على اختلاف أدوارهم ومسئولياتهم وميادين عملهم، لافتا الى أن الوزارة قد أخذت على عاتقها، تكريم أبناء الوطن الذين يضحون بالنفس من أجل الدفاع عنه وعن وحدة أراضيه، داعيا أن يتغمد الله برحمته جميع الشهداء ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: