إعلان

ملك البحرين يتلقى دعوة من السيسي للمشاركة في المؤتمر الاقتصادي

02:51 م الأحد 01 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنامة- (أ ش أ):

تلقى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، دعوة من الرئيس عبدالفتاح السيسي للمشاركة في مؤتمر ''دعم وتنمية الاقتصاد المصري.. مصر المستقبل''، المقرر عقده في الفترة من 13-15 مارس المقبل، بمدينة شرم الشيخ.

تسلم الرسالة الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية البحريني اليوم بمكتبه بالديوان العام للوزارة، من السيد عصام صالح عواد سفير مصر لدى البحرين.

وذكرت وكالة أنباء البحرين بنا، أن وزير الخارجية البحريني أكد على أهمية عقد مؤتمر ''دعم وتنمية الاقتصاد المصري.. مصر المستقبل'' الذي يأتي في توقيت حاسم من أجل دفع عملية التنمية الاقتصادية في مصر، وسيساهم إيجاباً في جذب الاستثمارات من مختلف دول العالم، معرباً عن ثقته في نجاح المؤتمر وتحقيق الأهداف المرجوة منه، متمنياً لمصر المزيد من التقدم والازدهار في كافة المجالات.

كما أعرب وزير الخارجية البحريني عن استنكاره لجميع الأعمال الإرهابية التي تتعرض لها مصر، والتي تسعى من خلالها التنظيمات الإرهابية إلى عرقلة الجهود الكبيرة التي تبذلها مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتعزيز الأمن والاستقرار، بما يوفر الأجواء الملائمة للتقدم، والمناخ اللازم للتنمية المستدامة، مجدداً دعم مملكة البحرين لمصر والوقوف إلى جانبها في كافة الإجراءات التي تتخذها من أجل القضاء على الإرهاب.

كما أستعرض وزير الخارجية البحريني مع السفير المصري العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، كما تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: