إعلان

السيسي يضع القائد الجديد لمنطقة شرق القناة في موقف محرج

02:01 م الأحد 01 فبراير 2015

الفريق أسامة عسكر قائد القيادة الموحدة لمنطقة شرق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، حديثه للفريق أسامة عسكر قائد القيادة الموحدة لمنطقة شرق القناة، خلال ندوة لرجال الجيش والشرطة بمسرح الجلاء قائلا: ''أنا بشهد الناس عليك يا أسامة أن أحداث سيناء الإرهابية لا تتكرر مرة أخرى، وأنت مسئول أمامى وأمام المصريين، عن أن هذا الحادث لا يتكرر مرة أخرى، وأنت أيضا مسئول بشكل كامل عن تنمية سيناء.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى كلمة له أمام الحضور من ممثلى الشعب المصرى بمسرح الجلاء بحضور وزيرى الدفاع والداخلية وقيادات القوات المسلحة والشرطة وشيخ الازهر والكنيسة، اليوم الأحد، إنه لن يكبل أيدى المصريين للثأر لشهداء مصر الذين راحوا فى الأعمال الإرهابية الجبانة ، وانتم من ستأخذون بثأر مصر، وانتم من سيحميها ويدافع عنها .

وأوضح الرئيس، ''أن جيش مصر مستعد للموت من أجل البلد تظل قائمة، ومحدش أبدا مهما كان حجمه وتنظيمه يستطيع ان يهزم جيش مصر'' .

ووجه الرئيس السيسى رسالة إلى قوات الجيش التى تكافح الإرهاب فى سيناء :'' لا تظلموا أحد وليس معنى أننا نريد الثأر أن نقتل الأبرياء وسوف نستمر كما بدأنا وهذا التزام عليكم جميعا ، لأن الشرفاء والأمناء لا يقاتلون ألا بهذه الطريقة ، وهناك دول أثناء محاربتها للإرهاب كانت تجتاح قرى كاملة تقتل فيها أطفال ونساء وعندما يكون هناك 50 إرهابى دال قرية تعدادها 500 مواطن كانوا يفتكون بالجميع دون تفريق للأبرياء .

وأضاف الرئيس :'' سوف نواجه المجرم الذى يرفع السلاح فى وجهنا فقط ، وإذا تم القبض عليه سوف يحال إلى القانون ليأخذ عقابه العادل، وهذا التزام أمام الله وأمام الشعب المصرى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: