إعلان

صباحي عن مقتل شاب برصاص شرطي: "لابد من تطهير الشرطة من المنحرفين"

08:35 ص الثلاثاء 29 ديسمبر 2015

مؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

أعلن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، تضامنه مع "حسام خالد أبو ديه" الذي قُتل برصاص أمين شرطة، بمركز الحامول بكفر الشيخ، إثر مشاجرة بينهما، قائلاً: "لابد من تطهير الشرطة من المنحرفين".

وقال صباحي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" اليوم الثلاثاء، "خالد حسام أبودية‬ شاب مصري من أهلي في الحامول، لقي مصرعه برصاصة جائرة أطلقها أمين شرطة جبان من مسدسه الميري والسبب احتكاك مراية سيارتيهما".

وأضاف مؤسس التيار الشعبي، "أنه اللامعقول، لا يكفي القصاص العاجل بيد العدالة، بل تطهير الشرطة من المنحرفين الذين يتجبرون على البسطاء الأبرياء ويتسترون على الفاسدين الأقوياء".

يذكر أن شاب في العقد الثاني من العمر، قُتل في ساعة مبكرة مساء الأحد، بطلق ناري أطلقه عريف شرطة بعد تصادم سيارتهما بدائرة قسم شرطة بيلا بكفرالشيخ.

وقطع المئات من أهالي مركز الحامول بكفر الشيخ، الطريق المؤدي لمدخل مدينة الحامول، عند كوبري نمرة 6، احتجاجًا على مقتل شاب من المدينة، برصاص عريف شرطة.

من جانبه، أعرب اللواء مدير أمن كفر الشيخ عن استيائه الشديد من الحادث، مشددًا أن من أخطأ من رجال الشرطة سينال عقابه، فيما أكد أن عريف الشرطة المتهم سلم سلاحه الميري لقسم الشرطة وهو رهن التحقيق حاليًا.

أقرأ أيضًا:

أهالي الحامول يقطعون الطريق احتجاجًا على مقتل شاب برصاص شرطي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان