إعلان

بالصور: "الوحش المصري".. سيارة برمائية جوية في ميدان التحرير لأول مرة

05:10 م الأحد 27 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

تصوير- علاء القصاص:

فوجئ المواطنون في ميدان التحرير بقدوم سيارة غريبة الشكل، مدون عليها "نموذج الوحش المصري"، وتبين لهم أنها عبارة عن سيارة "برمائية جوية"، بدأ مخترعوها في تجرتها عمليًا أمام الجماهير.

ووُضع على "الوحش المصري" علم مصر، وتبعته سيارة تحمل لافتة عليها صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومدون عليها "لن أقول يكفيني شرف المحاولة بل أقول المحاولة أشرف من النجاح – أنا عايز شباب.. سمعنا فلبينا وإليك يا مصر أهدينا أهدينا وتحيا مصر".

من جانبه قال أشرف البنداري صاحب اختراع "الوحش المصري"، إن الاختراع عبارة عن سيارة "برمائية هوائية" اخترعها 21 شخص، خلال سبع سنوات، تعددت مهنهم ما بين المهندسين والكهربائيين والفنيين والسمكرية ومهن أخرى، وتلبغ سرعة تلك السيارة تحو 120 كيلو متر على الأسفلت و400 كيلو متر في الجو، و120 كيلو متر في المياه.

وأضاف البنداري، أن الهدف من اختراع "الوحش المصري"، تيسير حركة المواصلات وسرعة الوصول لأي مكان بسرعة، مطالبًا الدولة بتقديم الدعم لمثل هذه الاختراعات التي يحتاجها المجتمع، فمن بين الوظائف التي يمكن أن يؤديها نموذج "الوحش المصري"، العمل كسيارة إسعاف من أجل الوصول إلى أبعد الأماكن في أسرع وقت.

من جانبهم التف المواطنين حول السيارة، لمشاهدة الاختراع، فيما تواجدت أفراد المرور في محيط السيارة لتأمينها وتنظيم المرور.

فيديو قد يعجبك: