إعلان

5 تصريحات مثيرة للجدل لـ"مرتضى" بعد الحصانة البرلمانية

04:44 م الخميس 10 ديسمبر 2015

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

 

كتبت - عبير القاضي:

"السيسي ليس خط أحمر"

أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في أول ظهور بعد حصوله على الحصانة البرلمانية، العديد من التصريحات المثيرة للجدل، وكان أول تصريح له أن "الرئيس ليس خط أحمر ولا هو ولا حسني مبارك ولا أي رئيس، والخط الأحمر الوحيد في البلد هو مصر بجيشها وشرطتها وقضائها، وأنا بنتقد السيسي في تصرفاته".

11

مرتضى منصور:" انا وابني دخلنا موسوعة جينس بعد نجاحنا في البرلمان

12

وكان ثاني تصريح لمنصور خلال حواره مع الابراشي، هو " انا وابني دخلنا موسوعة جينس لأنه أول مرة في مجلس النواب يكون في واحد وابنه في برلمان واحد".

وأضاف منصور، " أبني هيشوف مني ايام سوده هو وامه لو عارضني في المجلس"، مؤكداً أن "ابنى الوحيد اللي بيعارضنى في مجلس إدارة نادى الزمالك".

مرتضى منصور: "25 يناير ديه ثورة البلطجة"

13

وقال مرتضى منصور، إن " بتوع 25 يناير 2011 عايزين يخربوا البلد وينزلوا تاني في 25 يناير القادمة، و ما فيش حاجة اسمها استعدنا الثورة في 30 يونيو، هي روحية اتخطفت ورجعناها"، مؤكداً ان " ثورة يناير كانت نتيجتها محمد مرسي، وثورة 30 يونيو كان نتيجتها الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وأضاف قائلا :" ان 25 يناير كانت بلطجة واقتحام سجون وحرق محاكم، وكل من يدافع عن ثورة يناير هو مدافع عن الاخوان ومحمد مرسي"، لافتاص إلى أن ثورة 30 يونيو لم يكن فيها نقطة دم، أو عنف وبلطجة، بل كانت ثورة سلمية.

وتابع قائلا :" 25 يناير ديه مصيبة سودة شوية عيال على الفيسبوك، قالوا عايزين ننزل نهزأ الشرطة".

 

مرتضى منصور: "لـ بان كى مون روح اعمل عملية البواسير علشان ترتاح"

14

وقال المستشار مرتضى منصور، " إن بان كي مون دائماً تصريحاته تعبر عن التوتر والقلق وعد الارتياح، بان كي مون ده اصلا راجل مجرم، هو مين اصلا علشان يتكلم عن مصر، والمفروض يروح يعمل عملية البواسير علشان يرتاح".

 

مرتضى منصور : "الوزير أحمد زكى بدر رقاصة"

15

وهاجم مرتضى منصور، الدكتور أحمد زكي بدر، قائلا :" الراجل ده اللي رقص بالعصا في اسوان، وزير رقاصة، ولا يصلح ان يكون وزيراً من الاساس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان