إعلان

وظائف خالية بـ"المركزي للمحاسبات".. وشرط تعجيزي وحيد

11:04 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

الجهاز المركزى للمحاسبات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وأكد الجهاز المركزي المحاسبات، عبر بيان صدر على موقعه الرسمي، أن طلب التقدم للوظائف عبر الموقع الرسمي له أو التقدم بطلب لادارة مواقع الجهاز بالدور الأول بالمبنى الخلفى بمقر الجهاز المركزى للمحاسبات بمدينة نصر.

وتشمل الوظائف الشاغرة، مبرمج programmer - مصمم جرافيك ومالتى مديا graphic & multi media designer، محرر editor - سكرتارية secretary - مصور فيديو videographer - مراجع لغوى linguistic auditor، مترجم translator.

ووفقا لشروط المبرمج بأن يكون لديه القدرة على تطوير برامج الحاسب الآلي وتصميم المواقع باستخدام لغات Java، Visual Basic. ومصمم الجرافيك، بأن يجيد برامج التصميم والمالتي ميديا وبرامج تحرير الفيديوهات والمونتاج والقدرة على إعداد تصميمات مميزة والقدرة على الإبتكار.

وبالنسبة للمحرر، بأن يكون لديه القدرة على تحرير وصياغة الأخبار والمقالات وفقاً لقواعد اللغة العربية الصحيحة وبأسلوب إخباري وصحافي، والقدرة على تغطية الأحداث ومايشملها من إجراء لقاءات صحية وتوجيه الأسئلة وصياغة الإجابات عليها وإجادة برنامج مايكروسوفت وورد، وإجادة اللغة الإنجليزية.

وعن وظيفة السكرتارية، بأن تكون لديها خبرة في أعمال السكرتارية وحفظ المستندات وإجادة تامة لبرامج مايكروسوفت أوفيس، والمصور فيديو بخبرة في أعمال التصوير والمونتاج.

والمراجع اللغوي يكون لديه إجادة تامة لقواعد اللغة العربية، وإجادة تامة لقواعد النحو والصرف، وإجادة تامة لبرنامج مايكروسوفت وورد، وعن المترجم القدرة على ترجمة النصوص من اللغة العربية إلي اللغة الانجليزية والعكس.

وعن الشروط، بأن يكون المتقدم من بين العاملين بالجهاز، وألا يقل تقديره في تقرير الكفاية السنوي عن امتياز عن عامي 2013-2014، وحسن السير والسلوك والالتزام المهني والأدبي وإجادة استخدام الحاسب الآلي، وإجادة استخدام الانترنت، واجتياز الاختبارت النظرية والعملية والمقابلة الشخصية وإجادة مهارات التواصل مع الآخرين والعمل بروح الفريق والأفضلية لصغار السن.

1

2

3

فيديو قد يعجبك: