إعلان

رئيس الوزراء يلغى زيارته لمجلس النواب .. و نائبة : "الحكومة مش عاجبة حد"

04:15 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد على :

ألغى رئيس الوزراء المهندس شريف أسماعيل زيارته المحددة مسبقا للقاء المستشار مجدى العجاتى وزير الشؤون النيابية والقانونية لاستكمال برنامج الحكومة الذى سيتم عرضه على البرلمان المقبل .

ومن ناحية اخرى هاجمت الدكتورة شادية ثابت عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة سياسات وزير الصحة الدكتور احمد عماد الدين في التعامل مع عدد من قيادات وزارة الصحة مؤكدة ان الوزير يقوم بنفي من يعارضه في الوزارة .

وأكدت في تصريح للمحررين البرلمانيين اليوم الثلاثاء، أن وزير الصحة أصدر قرار بضم مستشفى الرمد بالجيزة لمعهد الرمد التذكاري للأبحاث الرمدية معتبرة ان القرار ضد مصلحة الفقراء الذين يترددون على مستشفى الرمد والذى يصل عددهم إلى أكثر من 700 الف مريض فقير مستفيد من خدمات المستشفى لافتة إلى ان معهد الرمد التذكاري يحصل على رسوم لا يتحملها الفقراء خاصة أن تذكرة العلاج فيه للمريض تصل إلى 20جنيها .

وأشارت ثابت، إلى أن وزير الصحة قام بنقل مدير معهد الرمد إلى محافظة قنا بعد أن شك في قيامه بتسريب خبر ضم مستشفى الرمد للمعهد التذكاري متسائلة هل وصل بنا الحال إلى التنكيل بالموظفين ونقلهم لأماكن بعيدة عن محفظاتهم الأصلية قائلة : الحكومة الحالية مش عاجبة حد .

وكشفت "ثابت " عن موافقتها على الانضمام لتحالف الكتلة المصرية الذى تسعى لتشكيله قائمة مؤكدة أن الحديث عن تعديل الدستور سابق لأوانه خاصة أن مناقشات القرارات بقوانين التي صدرت قبل انعقاد مجلس النواب سيكون لها الأولوية خاصة ان عددها يصل إلى 479 قرار بقانون مشيرة إلى أن الوقت كافي لمناقشات تلك القوانين خلال ال15 يوم الأولى لانعقاد المجلس .

وأوضحت ثابت أن اعضاء المجلس ليس أمامهم سبيل سوى مناقشات جميع القوانين خلال ال15 يوم الأولى حتى لا يتم مخالفة الدستور الذى نص على ضروه عرض القوانين ومناقشاتها خلال تلك المدة وفيما يتعلق بموقفها من الحكومة الحالية اكدت ثابت انها ضد استمرارها قائلة : الحكومة مش عاجبة حد .

فيديو قد يعجبك: