إعلان

عقب اعتداء بلطحية على مدرسة ومعلميها..النقيب يرد: "سنصعد الأمر لأعلى المستويات"

11:22 م الإثنين 30 نوفمبر 2015

خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين الع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:
أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن نقابة المهن التعليمية ستصعد الأمر إلى أعلى المستويات، إزاء وقائع الاعتداء المتكررة على المعلمين التى أصبحت تمثل استفزازًا لجموع المعلمين والنقابة دون رد فعل من المسئولين بالدولة.
جاء ذلك على خلفية اقتحام مجموعة من البلطجية مدرسة نجيب الكيلانى التابعة لإدارة العجمى التعليمية بمحافظة الإسكندرية، وتحطيم كافة محتوياتها وإصابة مدير المدرسة وعدد من معلميها الذين تم نقلهم مباشرةً إلي قسم العناية المركزة بمستشفى العامرية العام .
وأكد الزناتى، خلال بيان صحفي، اليوم الاثنين، أنه فور علمه بالواقعة، وجه محمد القبطان رئيس النقابة الفرعية بالعامرية، بمتابعة ملابسات الحادث ومعاينة فريق البحث الجنائى والنيابة العامة، وكذلك الإطمئنان على صحة وسلامة المعلمين، إلى جانب تكليف محامى النقابة الفرعية بحضور تحقيقات النيابة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .
وطالب نقيب المعلمين مديرية أمن الإسكندرية وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة، بسرعة ضبط هؤلاء المجرمين وتطبيق القانون بكل حزم وقوة إزاء ما يحدث للمعلمين، خاصة وأن النقابة أرسلت خطابات فى وقت سابق لرئيس الوزراء ووزراء الدخلية والتربية والتعليم والنائب العام، لاتخاذ إجراء حيال ذلك دون جدوى حتى الآن.
وشدد الزناتى على أن النقابة لن تقف مكتوفة الأيدى ولن تسمح بترويع المعلمين والعبث بساحات العلم علي يد ذوى الإجرام والبلطجة .

فيديو قد يعجبك: