إعلان

عودة ريهام سعيد... الكرة في ملعب المشاهد

01:12 م الإثنين 30 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين:

بعد أن أطاحت فتاة المول ببرنامجها صبايا الخير، وانهياره بعد انسحاب الرعاة، وتوقف دام قرابة الشهرين.

طلت علينا قناة النهار اليوم الاثنين، ببيانها الرسمي عن عودة ريهام سعيد من جديد علي شاشاتها، بعد انتهاء التحقيق والذي تبين للقناة أن البرنامج يهدف إلي الخير- بحسب بيان القناة الأخير.

وقام النشطاء يتدشين "هاش تاج" يدعو إلي حذف قنوات النهار من الريسيفر، والسؤال الذي يطرح نفسة هل يستطيع المشاهد أن يطيح بريهام سعيد بعد ان اطاح بها الرعاة، هل يستطيع الجمهور أن يتحكم في مصير ريهام بعد أن أصبحت الكرة في ملعبة.

منع البرنامج
أعلنت قناة النهار عن عدم عرض برنامج صبايا الخير بعد موجة الجدل التي اثارها عقب استضافة ريهام سعيد الفتاة المعروفة إعلامياً بفتاة المول، والتي قامت ريهام بنشر صور شخصية لها وهو ما تسبب في اتهامها بعدم احترام المهنية وأعلن  الرعاة الرئيسيين انسحابهم واحداً تلو الاخر.

ريهام تتفاوض
 أعلنت مصادر من داخل قناه النهار أن ريهام تتفاوض مع إدارة القناة من أجل التراجع في قرار الاستقالة التي قدمتها، وأن إدارة القناة تدرس الموقف النهائي لرجوع البرنامج مرة أخرى إلى شاشة القناة في بداية عام 2016 بشكل جديد.

قرار العودة
أعلنت القناة في بيان رسمي لها أن البرنامج سيعود  قريبا لأداء دوره الخيرى والإنساني والوطني، والتخصص فيه على أن يكون ذلك بدون أي إعلانات أو رعاة للبرنامج لأجل غير مسمى، وأن يكون هدف البرنامج الرئيسي هو تكثيف الأعمال الخيرية والإنسانية والوطنية ومراعاتها دون أدنى أهداف تجارية- بحسب البيان.

المشاهد يعترض
أعرب العديد من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، عن غضبهم من إعلان قناة النهار عن عودة برنامج سعيد من جديد.

وأستنكر الكثير القرار الأخير للقناة مؤكدين مقاطعتها من خلال تدشين هاش تاج تهدف إلي حذف قنوات النهار من الرسيفر.

ويري البعض أن القرار هو استخفاف بعقلية المشاهد وعد احترام رغباته .

ريهام ترد
قالت ريهام بعد إعلان القناة عن عودتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس الاحد، "أحنا راجعين أقوى بإذن الله"، مستكمله:"مادمت أمشي مستقيماً لا يهمني إن ظَهر ظلي للناس أعوجاً".

فيديو قد يعجبك: