إعلان

القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالكويت على 12 مهنة.. والتقديم يبدأ اليوم

12:09 م الإثنين 30 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ نورا ممدوح:
قررت وزارة القوى العاملة، بدء قبول طلبات راغبي العمل، اليوم الاثنين، ولمدة 10 أيام، على 12 مهنة تتوافر لها 143 فرصة عمل، لدى 4 شركات للمقاولات وأعمال الميكانيكا والكهرباء بالكويت، لافتة إلى أنها لن تقبل أية طلبات غير مستوفيه للشروط المطلوبة.

وقال جمال سرور، وزير القوى العاملة، إن الرواتب مغرية وحسب سنوات الخبرة، فضلا عن توفير السكن والبدلات والمواصلات والإضافي، وتذاكر السفر، ويمنح المتعاقد الإجازات حسب قانون العمل الكويتي.
وأوضح الوزير أن الشركة الأولى تعمل في مجال المقاولات، وتطلب 100 فرصة عمل علي مهنة عامل ونجار ولحيم "لحام"،  وتشترط خبرة تتراوح من 5 إلي 10 سنوات وبمؤهل دبلوم عادي.

أما الشركة الثانية وتعمل في مجال الميكانيكا والكهرباء، تطلب 18 فرصة عمل علي مهنة فنيين تكييف DX  و CH وتشترط خبرة تتراوح من 7 إلي 10 سنوات.
وتابع سرور أن  الشركة الثالثة وتعمل في مجال التجارة العامة والمقاولات، 12 فرصة عمل على مهنة مدير مشروع مدني خبرة من 12 إلي 15 سنة، ومدير مشروع ميكانيك Tanks، ومهندس مشروع مدني، ومهندس ميكانيك Tank خبرة من 7 إلي 10 سنوات، ومهندس سلامة خبرة من 9 إلي 10 سنوات، وملاحظ سلامة خبرة من 5 إلي 7 سنوات.

وتعرض الشركة الرابعة وتعمل في مجال المقاولات، 13 فرصة عمل علي مهنة مدخل بيانات بخبرة 3 سنوات من الذكور ويشترط السن من 21 إلي 40 سنة.

وأوضح الوزير أن الطلبات تُقدم من اليوم الاثنين ولمدة 10 أيام، إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة، مرفقا بها السيرة الذاتية، شهادات الخبرة، المؤهل الدراسي، صورة من جواز السفر إن وجد، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفيه للشروط المذكورة في العمل بكل شركة، فيما سيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.
وأكد سرور أن مكتب التمثيل العمالي المصري بقنصلية مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.

فيديو قد يعجبك: