إعلان

بالفيديو - الداخلية: الإخوان وراء تضخيم التجاوزات الفردية لبعض أفراد الشرطة

11:03 م الأحد 29 نوفمبر 2015

كتب - مصطفى ياقوت

أكد مساعد وزير الداخلية المصرية للعلاقات والإعلام اللواء، أبو بكر عبد الكريم، إن بيان وزارة الداخلية الصادر بشأن توضيح حقيقة الأحداث الفردية، التي وقعت من بعض أفراد الشرطة، وخاصة التجاوزات بحق المواطنين، جاء لدرء محاولات جماعة الإخوان المسلمين وبعض من النشطاء السياسيين لاستثمار الموقف من أجل تشويه صورة الوزارة والوقيعة بينها وبين الشعب.

وأضاف عبد الكريم في مداخلة هاتفية لبرنامج "ساعة من مصر"، المذاع على قناة الغد العربي، أن هناك من يشوه صورة الوزارة ويسعى للنيل من جهود رجالها والتصرفات التى يرتكبها بعض رجال الشرطة، والبيان وضح أن الوزارة لا تحمي مثل هذه التصرفات الفردية التى تشوه التاريخ الوطني للشرطة المصرية.

وأكد عبد الكريم أن خلايا جماعة الإخوان وبعض النشطاء السياسيين يسعون لإحداث نوع من الفوضى داخل الوطن، كل هذة الفئات تحاول استثمار هذة الأحداث والوقاع لك كان لزاماً على الوزارة توضيح الأمر، مضيفاً "محاولات لتعكير الصفو والوقيعة بين الداخلية والشعب المصري".

وشدد عبد الكريم على أن جماعة الإخوان الإرهابية تسعى لتشويه صورة رجال الشرطة، بتضخيم الأحداث الفردية، وكذلك بعض النشطاء السياسيين، مشيرًا إلى أن الوزارة تتعامل بحزم وقوة مع المخالفين.

فيديو قد يعجبك: