إعلان

بالصور - تعاون مصري إماراتي لتطوير مستشفى الصباح بتكلفة 700 ألف دولار

06:39 م السبت 28 نوفمبر 2015

تعاون مصري إماراتي لتطوير مستشفى الصباح

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

وقع الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، اليوم السبت، مذكرة تفاهم مع شركة موانئ دبي العالمية "السخنة" لدعم تطوير مستشفى الصباح التكاملي بمحافظة السويس، بمبلغ "700ألف دولار" لتجهيز المستشفى بأحدث الأجهزة الطبية في مجال غسيل الكلى والعناية بالأطفال المبتسرين؛ وذلك بحضور عدد من المسئولين من الجانبين.

20151128_135709_resized

وأشار وزير الصحة، إلى أن مذكرة التفاهم تتضمن قيام موانئ دبي العالمية-السخنة بتمويل وتجهيز كل من وحدتي غسيل الكلى بمستشفى الصباح التكاملي بــ 10 أجهزة طبية متطورة، فضلاً عن تطوير وحدة العناية المركزة للأطفال المبتسرين بالمستشفى وإمدادها بـــ 8 حضانات مجهزة بالكامل؛ وذلك للعمل على رفع كفاءة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى من أبناء محافظة السويس.

وأشاد الدكتور أحمد عماد الدين بالدور الهام لبرامج المسئولية المجتمعية للشركات في تحقيق الأهداف الرئيسية للدولة والمتمثلة في النهوض بالمواطن المصري وتوفير حياة كريمة له، والإرتقاء بمستوى الخدمة الصحية المقدمة له.

20151128_135714_resized

كما أثنى على تبني شركة موانئ دبي العالمية- السخنة لهذا المشروع الذي يوفر خدمة طبية متميزة مع ضمان وصولها بشكل عادل ومتكافئ لكافة أبناء محافظة السويس، وبما يتماشى مع احتياجاتهم، وخاصة على مستوى تخصصات حيوية مثل غسيل الكلى والأطفال المبتسرين.

وأكد وزير الصحة والسكان، على ضرورة تشجيع ودعم هذه المبادرات الخلاقة واعتبارها نموذجاً يجب الإقتضاء به بما ينعكس إيجابياً على مصلحة المواطن المصري ويساهم في تقدمه.

فيديو قد يعجبك: