إعلان

المنظمة المصرية لحقوق الإنسان تُطالب باستئصال جذور الإرهاب من سيناء

11:31 م الأربعاء 25 نوفمبر 2015

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ(:

أدانت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان العمليات الإرهابية الإجرامية بالعريش التي وقعت أمس، مؤكدة أن الإرهاب يغتال حق من حقوق الإنسان الأساسية ألا وهو الحق في الحياة الذي يعد من أسمي وأقدس الحقوق على الإطلاق.

وأضافت المنظمة، في بيان اليوم الأربعاء، أن الأعمال الإرهابية تمثل جريمة لا يمكن تبريرها تحت أي مسوغ أو ظرف من الظروف، لافته إلى أن تكرار الهجمات الإرهابية يتطلب تحرك حاسم من الدولة لمواجهة مثل هذه العمليات الإرهابية التي تهدد الأمن والسلم العام.

وطالبت المنظمة بسرعة إلقاء القبض على الجناة، وتقديمهم للمحاكمة العادلة والناجزة، حتى يكونوا رادعا لمن تسول لهم أنفسهم تهديد أمن هذا البلد وترويع المواطنين الأبرياء فيه.

وتقدمت المنظمة بخالص التعازي لنادي القضاة وأهالي ضحايا الغدر والإرهاب طالبة من الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، متمنية للمصابين الشفاء العاجل.

كان إرهابيون قد قاموا بتفجير سيارة مفخخة أمام فندق بمدينة العريش، حيث مقر إقامة القضاة المشرفين على اللجان الانتخابية، مما أسفر عن استشهاد القاضي عمرو محمدحماد ووكيل النيابة عمرو مصطفى حسني و4 من قوات الشرطة وإصابة 10 آخرين كما لقى 2 من الجناة مصرعهما.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: