إعلان

نادي القضاة : لا صحة لصرف تعويضات مليون جنيه لأسر القضاة ضحايا حادث العريش

04:03 م الأربعاء 25 نوفمبر 2015

نادي القضاة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال المستشار حمدي معوض عبدالتواب، المتحدث باسم نادي القضاة بأن ما نشر في بعض المواقع الإليكترونية عن تصريح وزير العدل المستشار أحمد الزند بدفع تعويضات مليون جنيه لأسر القضاة ضحايا حادث العريش الإرهابي كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

وأضاف عبدالتواب في مداخلة هاتفية لبرنامج "صوت الناس" المذاع على قناة "المحور" اليوم الأربعاء :"لا مجال للحديث عن تعويضات للقضاة ودمهم لم يبرد بعد، وملايين الدنيا لن تعوض الأسر عن وفاة فقيد لها، وهذه التصريحات تستهدف الوقيعة بين القضاة والشعب المصري، والشعب المصري يعلم جيدا أن القضاة أول من تصدوا للإخوان ووقفوا بجوار مصر".

وأكد المتحدث باسم نادي القضاة أن الأعمال الإرهابية التي تستهدف القضاة لن تثنيهم عن أداء واجبهم الوطني، لافتا لوجود الكثير من الطلبات من القضاة بالتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات للإشراف على الانتخابات بسيناء، فضلا عن طلب أعضاء المكتب الفني لوزير العدل المشاركة في الإشراف على جولة الإعادة للانتخابات بالعريش شمال سيناء.

وقد قتل المستشار عمر حماد نائب رئيس مجلس الدولة وعمرو مصطفى وكيل نيابة نويبع في الحادث الإرهابي الذي استهدف فندق إقامة الضباط بالعريش شمال سيناء بسيارة مفخخة صباح أمس الثلاثاء.

فيديو قد يعجبك: