إعلان

غدًا.. "الزراعة" تُطلق مهرجان تخفيض الأسعار في جميع المحافظات

08:16 م السبت 21 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:

قال الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الوزارة أنهت استعدادها لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتخفيف العبء عن المواطنين وتخفيض الأسعار، مشيرًا إلى أن الوزارة ستطلق غدًا مهرجان تخفيض الأسعار بمنافذ منتجاتها بالجيزة وجميع المحافظات.

وقال فايد، في تصريحات صحفية له، إن الوزارة لن تدخر جهدًا خلال المرحلة المقبلة لتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية.

ومن المقرر، أن تفتتح وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، غدًا الأحد مهرجان خفض أسعار السلع الغذائية بمنافذها في الدقي، بحضور عدد كبير من المسئولين والشخصيات العامة ورجال الفكر والإعلام والفن.

من جهته، قال الدكتور عبد الكريم زيادة رئيس قطاع الإنتاج بالوزارة، أن نسب التخفيض تتراوح من ١٥ إلى ٢٠٪ على معظم المنتجات الغذائية من لحوم وأسماك ودواجن وخضروات وفاكهة فضلًا عن السلع الغذائية الأخرى.

ويتضمن المهرجان أيضًا تقديم عروض غذائية مجانية، حيث يقوم أبناء سيناء بعمل الخبز السيناوي وطرحه على جمهور المستهلكين، بالإضافة إلي تقديم بعض الفنانين لعروض فنية ابتهاجا بخفض الأسعار ودعوة جمهور المستهلكين للإقبال على منتجات الوزارة.

 

فيديو قد يعجبك: