إعلان

السيسي من شرم الشيخ: جئت لطمأنة العالم ..ولن تنطفئ أنوار هذه المدينة

03:28 م الأربعاء 11 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن إرادة الشعب المصري لا تنكسر وأن الضغوط على مصر مستمرة، ولن تنتهي طالما مصر تسعى للنجاح، مشيرًا لأهمية اصطفاف المصريين معا لمواجهة الضغوط التي تمارس على مصر.

وأضاف السيسي في تصريحاته لقناة سي بي سي إكسترا اليوم الأربعاء من شرم الشيخ :"جئت اليوم بهدف طمأنة الناس داخل وخارج مصر، وخلال الشهور الماضية كان هناك مراجعة أمنية في كل المطارات ليس فقط في مطار شرم الشيخ الدولي، وكل الدول التي طلبت ترسل متخصصين لمراجعة ذلك رحبنا، فما يهمنا أن من سيأتي لمصر يكون أمن وسلام".

وتابع الرئيس السيسي :"خلوا بالكم يا مصريين اصطفافكم سيكون تصدي لكل الضغوط، وكل الاحترام والتقدير للشعب المصري الذي كان لديه قدرة غير طبيعة على مواجهة التحديات، فإرادة المصريين لا تنكسر، ورسالتي للمصريين في الوضع الحالي، أن الضغوط لن تنتهي على مصر، مصر عايزة تنجح وتكبر وتقوم، وكل ما تنجح أكثر، الضغوط تزيد".

وأكد الرئيس السيسي أن استباق نتائج التحقيقات في حادث الطائرة الروسية لم يكن في صالح الجميع وأن نتائج التحقيقات ستعلن بشفافية ومصداقية، لافتًا إلى أن أهل الشر يحاولون عرقلة النجاح الذي تحقق خلال الفترة الماضية.

وأشار الرئيس السيسسي بعد ذلك لدعم المستثمرين في شرم الشيخ والغردقة قائلا :"نحن معهم ونساندهم وبقول للمصريين لن تنطفئ أنوار شرم الشيخ والغردقة، نحن موجودين، كل المصريين، وقطاع السياحة مستمر وندعمه ليس فقط الحكومة والدولة ولكن كل المصريين".

فيديو قد يعجبك: