إعلان

الاستثمار: إطلاق عقار جديد لعلاج الفيروس الكبدي ''C''

01:17 م الجمعة 09 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

شهد أشرف سالمان وزير الاستثمار والدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان مؤتمراً، بمناسبة إطلاق عقار جديد لعلاج فيروس (C)، بحضور السفير روبرت ستيفن بيكروفت سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، وعبود بيجاني المدير الإقليمي للشركة بالقاهرة.

وقال ''سالمان''، عبر بيان للاستثمار تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، إن الشركة التي أنتجت العقار الجديد هي شركة أمريكية قامت بفتح مكتب علمي لها في مصر خلال شهر نوفمبر الماضي تحت رعاية وزارة الاستثمار ووزارة الصحة،مشيرًا إلى أن المكتب العلمي للشركة يعمل على دراسة الأمراض الموجودة بمنطقة الشرق الأوسط وإيجاد أفضل الحلول وتقديم العلاج بمعايير عالية من الجودة.

وأكد الوزير، أن العقار الجديد يتم طرحه في السوق المصري في نفس الوقت الذي يتم طرحه في الأسواق العالمية، وهو ما يعكس اهتمام الحكومة بالمواطن المصري والعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة للقضاء على الأمراض المزمنة المنتشرة بين المواطنين المصريين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إلى أن توفير مثل هذه العقاقير الجديدة له أكثر من عائد يتمثل في القضاء على معاناة المرضى، وتوفير مبالغ الأدوية القديمة التي كان يتناولها المريض لفترات كبيرة خاصة بعد تخفيض فترة العلاج إلى ثلاثة شهور باستخدام العقار الجديد، بالإضافة إلى زيادة الإنتاجية للمرضى بعد شفائهم من المرض.

وأكد أشرف سالمان، أن تحسين مناخ الاستثمار وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة، يهدف في الأساس إلى توفير حياة أفضل للمواطنين وتحسين الخدمات في جميع المجالات ومنها الخدمات الطبية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان