إعلان

"الصلح خير".. انتهاء أزمة المواطن المصري بالأردن

11:57 م الخميس 08 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان - (أ ش أ):

جرى مساء الخميس، في العقبة بالأردن، التوقيع على صك الصلح العشائري بين المواطن المصري خالد السيد عثمان وعائلة النائب "زيد الشوابكة"، والذي تضمن اعترافاً واعتذارًا من قبل النائب وإخوته وعشيرته على ما بدر من قبلهم بحق خالد.

وتضمن الصك تعهدًا بأن يتم المحافظة والاحترام للمواطن المصري خالد ولوجوده على أرض المملكة دون تعرضه لأي ضغط أو إكراه من أي شخص كان.

كما تم التعهد بنشر اعتذار في 3 صحف أردنية يومية من قبل عشيرة النائب وأشقائه صباح بعد غد السبت، للمواطن المصري ولجميع المصريين الموجودين على أراضي المملكة ولشعب مصر، والتأكيد على عمق العلاقات بين الشعبين والأخوة الدائمة بين البلدين.

واعتذر ممثل عائلة الشوابكة خلال لقاء أجري بمنزل أحد كبار عشائر الأردن في العقبة لتوقيع صك الصلح؛ وذلك أمام الحضور كرد لاعتبار خالد وكرامته.

وقال أحمد رياض قنصل مصر في العقبة، إنه حضر اللقاء بناء على رغبة من الشاب المصري وكبار ممثلي العشائر، حيث تقدم الجميع بالاعتذار عما حصل كما أكدوا على متانة وقوة العلاقات بين البلدين، وأنه لن يسمح لمثل هذه الحادثة بتعكير صفو العلاقات مع شعب مصر الذي يكنون له كل تقدير ومحبة واحترام.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: