إعلان

شركة ألمانية تضيف 4 رحلات أسبوعياً إلى منتجع الجونة لتنسيط السياحة

10:55 م الخميس 08 أكتوبر 2015

منتجع الجونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

قررت شركه إف تي أى الألمانية توسيع عروضها للموسم الشتوي ابتداء من أول نوفمبر 2015 بإضافة 4 رحلات جديدة، موجهة خصيصًا إلى منتجع الجونة على البحر الأحمر فيما تسميه الشركة ببرنامج رحلات الجونة السريعة أو المكوكية.

وستضيف الرحلات الأربعة حوالي 800 سائحًا أسبوعياً لأعداد السائحين المتجهين إلى البحر الأحمر. وتعد الطائرة المخصصة لهذه الرحلات والتابعة لأسطول شركة الطيران العارض "صن اكسبريس"، بمثابة سفيرًا لمنتجع الجونة في كل أوروبا.

وأضافت وزارة السياحة -في بيان لها- اليوم الخميس، أن برنامج الجونة الجديد سيصل عدد رحلات الشارتر الأسبوعية التابعة لشركة إف تي أي إلى 70 رحلة تقلع مباشرة إلى البحر الأحمر من 23 مدينة في ألمانيا والنمسا وسويسرا.

ومن جانبه، أكد وزير السياحة هشام زعزوع، أن الرحلات التي تم إضافتها إلى الجونة سيكون لها أبرز الأثر في جذب مزيد من الحركة السياحية إلى مصر كما أنه يعد بمثابة رسالة طمأنة لمنظمي الرحلات والسائحين من مختلف دول العالم لزيارة المقصد المصري، مشيرًا إلى أنه هناك تواصل دائم مع منظمي الرحلات لحثهم على تسيير مزيد من الرحلات إلى مصر.

تجدر الإشارة إلى أن مطار الغردقه استقبل في 24 سبتمبر 2015 أولى طائرات برنامج الرحلات السريعة "رحلات الجونة المكوكية"، التابعة لشركه إف تي أى الألمانية والمخصص لزوار منتجع الجونة المصري على البحر الأحمر .

وتعد الطائرة بشعارها المميز بمثابة سفيرا لمنتجع الجونة في مطارات أوروبا، وستبدأ الطائرة رحلاتها الأسبوعية الأربعة المنتظمة إلى الجونة في أول نوفمبر القادم من مدينة ميونيخ وفرنكفورت الألمانيتين.

وستقل الطائرة حوالي 200 سائح في الرحلة الواحدة وبذلك سيرتفع عدد الرحلات التابعة لشركه إف تي أي, رائدة منظمي الرحلات إلى الوجهة السياحية المصرية إلى 70 رحلة أسبوعياً مما سيجعلها أكبر منظم لرحلات الطيران المباشر إلى مصر من الأسواق الناطقة بالألمانية على الإطلاق.

وقام ديتمر جونز رئيس شركه إف تي أى الألمانية وسميح ساويرس رئيس شركة أوراسكوم للمنتجعات السياحية، باستقبال أولى السائحين القادمين على أول رحلات الطائرة المنفذة للبرنامج السياحي الجديد "رحلات الجونة المكوكية أو السريعة".

وصرح جونز مدير شركة إف تي أى الألمانية بأن الرحلات الجديدة ستقلع أيام الأربعاء والخميس والأحد أسبوعياً، مما سيمنح السائحين القادمين من الدول الناطقة بالألمانية مرونة تحديد مدة عطلاتهم القصيرة.

وأضاف جونز أن منتجع الجونة يقدم لزائريه مستوى عالي من الخدمة ووسائل الترفيه كما في منتجعات مثل نيس وفينيسيا وموناكو، بالإضافه لإمكانية قضاء العطلات بالجونة طوال العام .

كما أشار جونز أنه بوجود برنامج الرحلات الجديد "رحلات الجونة المكوكية" سيتمكن العملاء من قضاء عطلة نهاية الأسبوع في الجونة والاستمتاع بممارسة رياضة الجولف أو الغطس أو الاسترخاء والتمتع بالإمكانيات المتميزة لمراكز التجميل والعناية الصحية الموجودة بالمنتجع وذلك خلال إقامتهم في فنادق عالية المستوى، كل ذلك بأسعار في متناول الجميع .

وعن خطط الشركة المستقبلية، أوضح جونز أنه على مدى أعوام من التعاون بين شركته وشركة الطيران العارض المعروفه "صن اكسبريس"، فقد أصبح ممكنا البدء في هذا البرنامج الخاص بمنتجع الجونة على هذه الصورة المبتكرة، وعلى ذلك فإن شركته تعتزم على المدى القصير زيادة عدد الرحلات من أربعة رحلات أسبوعياً حالياً لتصبح بصورة يومية من مطارات ألمانيا المختلفة.

ومن جهته، قال سميح ساويرس مؤسس منتجع الجونة، "الرحلات الجديدة ستعطي دفعة للسياحة المتجهة إلى منتجع الجونة وإلى منتجعات البحر الأحمر عموما، فنحن لدينا بنيه تحتية سياحية جيدة للغاية ونقدم خدمة سياحية ممتازة بأسعار مناسبة جدا".

وأضاف ساويرس أنه مع تجول الطائرة المميزة بشعار منتجع الجونة حول مطارات أوروبا المختلفة فإنها ستعرف الناس بالمنتجع وتثير فضولهم لزيارة المنتجع وقضاء إجازاتهم به.

وتابع أن ذلك سينعكس إيجابيًا على منتجعات البحر الأحمر على العموم، وعلى تعاون شركته أوراسكوم مع شركة إف تي أى الألمانية، مضيفًا "انني سعيد للغاية بشراكتنا مع منظم الرحلات العملاق إف تي أى، مؤكدًا على العمل سويا جنبًا إلى جنب لدفع البحر الأحمر كوجهة سياحية إلى الأمام".

فيديو قد يعجبك: