إعلان

اتحاد الجالية المصرية بفرنسا يطلق حملة للترويج السياحي في مصر

09:57 م الأربعاء 07 أكتوبر 2015

أرشيفية - الجالية المصرية بفرنسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (أ ش أ):

أطلق اتحاد الجالية المصرية بفرنسا حملة للترويج للسياحة في مصر أثناء مشاركته في مهرجان "سان دوني" السنوي بالعاصمة الفرنسية الذي شهد هذا العام فاعليات ل134 دولة.

وقال جبريل محفوظ - نائب رئيس اتحاد الجالية، أن اتحاد الجالية شارك فى العيد السنوى لمدينة سان دونى (شمال باريس) بجناح مصرى زينته اعلام مصرية ووسط حضور كثيف من الزوار الفرنسيين و الأجانب.

وأوضح ان المكتب السياحي المصري فى باريس أمد الاتحاد بالمنشورات والملصقات والكتيبات التى تشرح وتوضح المعالم السياحيه فى مناطق مصر المختلفة.

و اضاف ان اعضاء الاتحاد قاموا بالتفاعل مع الزوار وشرح حقيقة الواقع فى مصر والأمان والطمأنينة الذي ينعم بهما السائح هناك، فضلا عن تنوع و جودة المنتج السياحي مما يتيح للزوار، نظير مبلغ بسيط، الاستمتاع بالمناظر الخلابة والشواطئ الساحرة بالاضافة الى الاماكن الاثرية المختلفة.

كما قام الاتحاد بتوزيع الحلويات والماكولات الشرقية على زوار الجناح المصري وأعلن عن تنظيم رحلة سياحية إلى مصر مما شجع العديد من الزوار من جنسيات مختلفة على ابداء رغبتهم فى المشاركة وعبروا عن حبهم وتقديرهم لمصر حضارة وشعبا وقيادة.

وقد قام ديديه بيار رئيس بلدية "سان دونى" بزيارة الجناح المصرى معربا عن سعادته بمشاركة مصر، واستعداده لتقديم الدعم اللازم لجمعية التضامن المصرية واتحاد الجالية.

وأثنى اتحاد الجالية المصرية بفرنسا على جهود السفير ايهاب بدوى - سفير مصر فى باريس، وحرصه على تشجيع و دعم أنشطة الجالية المصرية بفرنسا في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية بما يعود بالنفع على الوطن وابنائه بالداخل والخارج.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: