إعلان

حقيقة استخدام صورة السيسي كدعاية للسياحة في حملة "هي دي مصر"

03:07 م الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

نفى مصدر مسؤول في وزارة السياحة ما تردد بعدد من المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام من أن حملة ( هي دى مصر ) المزمع إطلاقها قريبا، تبدأ بفاعلية إطلاق صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك للدعاية للسياحة المصرية، مؤكدا أن هناك فهما خاطئا لهذه الفعالية .

وأكد المصدر في تصريح صحفي، أن الحملة الدعائية تتضمن أن يضع المصريون صورهم في المناطق والمواقع المختلفة أثناء احتفالهم بمناسباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويضعوا تعليقات إيجابية مختلفة عن تلك المناطق للدعاية والترويج لمصر وللمناطق المختلفة فيها .

وأشار إلى أن وزير السياحة هشام زعزوع طلب من الرئيس كمواطن مصري أن يشارك المصريين بأن يضع صورا عن بعض المواقع في مصر على صفحته ، مع تعليق على الصورة كدعاية لمصر، وليس وضع صورة الرئيس نفسها كملصق للدعاية المباشرة عن مصر مثل الصور الفرعونية أو التاريخية أو السياحية.

وأوضح أن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الدعاية والترويج السياحي لمصر ، واستخدام هاشتاج ( هي دي مصر) تعد من أهم الأدوات المستخدمة للترويج السياحي ، خاصة بعد أن أثبتت الدراسات حول استخدام مواقع التواصل الاجتماعي فاعليتها الكبيرة.

وأشار إلى أن أحد الشباب ويدعى تيمور عثمان وضع هو وعدد من أصدقائه ٢٤٠٠ صورة لهم عن مصر في عدد من المناسبات الخاصة بهم على موقع "انستجرام " وشاركه أصدقاؤه ومتابعوه حول العالم ، حتى وصلت نسبة المشاركات إلى أربعة ملايين مشاهد خلال ١٥ يوما فقط ، وروجت لعدد كبير من مختلف المواقع والمناطق في مصر، معتبرا أنها دعاية مباشرة قوية للسياحة المصرية ولا يدفع فيها أي مقابل أو تكلفة ، كما أنها تنقل صورة إيجابية عن مصر وذلك بدلا من الأخبار السلبية التي يتم ترديدها يوميا عن مصر.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: