إعلان

أخيراً انتهاء الطقس الصيفي.. الأرصاد: أمطار الخريف تبدأ غداً وتصل القاهرة الثلاثاء

09:49 ص الأحد 04 أكتوبر 2015

أمطار الخريف تبدأ غداً وتصل القاهرة الثلاثاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

تبدأ غداً الاثنين، درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي مع سقوط الأمطار ببعض المناطق- وفقاً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بعد أجواء صيفية شديدة الحرارة خلال الفترة الماضية.

أشار وحيد سعودي المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إلى توقعات بسقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية في الإسكندرية ومرسى مطروح والسلوم غداً الإثنين، وأمطار خفيقة على القاهرة والوجه البحري الثلاثاء القادم، موضحا أن هذه الأمطار ستساهم في انخفاض درجات الحرارة.

وقال سعودي، إنه يسود اليوم الأحد، طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حتى شمال الصعيد، شيديد الحرارة على جنوب الصعيد، نهاراً معتدل ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحاً على شمال البلاد.

وأضاف أن هناك ظهور في السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على جنوب البلاد، وخليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وتوقع سعودي درجات الحرارة على القاهرة 32/22 درجة مئوية، الاسكندرية29/23، مطروح 29/22، الاسماعيلية 33/22، شرم الشيخ 28/37، أسوان 42/26 درجة مئوية.

فيديو قد يعجبك: