إعلان

بالصور.. رئيس الوزراء يتفقد مشروع التطوير الحضري بمنطقة "غيط العنب"

03:54 م السبت 17 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد غايات :
تفقد المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء خلال زيارته الى محافظة الاسكندرية اليوم مشروع التطوير الحضري بمنطقة غيط العنب، حيث استمع إلى شرح حول المشروع الذي بدأ في شهر إبريل 2015، ومن المقرر أن ينتهي في أوائل عام 2016، حيث سيتم من خلاله إحلال قاطني المساكن في تلك المنطقة العشوائية في وحدات سكنية جديدة، ويتكون المشروع من 34 عمارة تضم 1632 وحدة سكنية، تتكون كل عمارة من دور أرضي و 11 طابقاً، ومن المقرر أن يتم تسليم الوحدات لأصحابها مفروشة بالكامل ومزودة بالأجهزة الكهربائية وذلك من خلال منحة من رئاسة الجمهورية.

ويضم المشروع إلى جانب العمارات السكنية، مسجداً يسع 2000 مصلي، ومستشفى سعة 100 سريراً، ومركزاً للتدريب المهني، وسوقاً تجارياً، ومجموعة ورش إنتاجية. كما تمت الإشارة إلى أن الأرض تعد تبرعاً من محافظة الإسكندرية، أما التمويل فيأتي من تبرعات المجتمع المدني السكندري وكذلك البنك الأهلي.

عقب انتهاء الجولة في مشروع التطوير الحضري بمنطقة غيط العنب، وجه المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان بضرورة استكمال توصيل المرافق بالكامل للمنطقة، كما وجه وزير التموين الدكتور خالد حنفي بسرعة انشاء مجمع استهلاكي لخدمة اهالي المنطقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان