إعلان

هيئة السكة الحديد توضح تفاصيل انفجار محطة مصر

12:19 ص الأربعاء 14 أكتوبر 2015

كتب- محمد سعيد:

قالت هيئة السكك الحديدية، إن بعض الخارجين عن القانون قاموا بزرع جسم غريب أسفل عربات قطار فوارغ بحوش محطة الإسكندرية.

وأضافت الهيئة في تقرير لها، حصل مصراوي على نسخة منه، أنه في تمام الساعة 11 مساء اليوم الثلاثاء، أثناء وقوف قطار فوارغ رقم 198 بحوض محطة الإسكندرية على بعد حوالى 300 متر عن المحطة والمقرر قيامة الساعة 3.15 فجر يوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر 2015 انفجر الجسم الغريب أسفل عربات القطار مما نتج عنها حفرة أسفل العربات دون حدوث أي إصابات أو تلفيات، مؤكدة أن إدارة الحماية المدنية وخبراء المفرقعات أنتقلوا لمكان الحادث، وجارى تمشيط المنطقة.

وناشدت الهيئة السادة المواطنين الإبلاغ عن آية أعمال تخريب لهذا المرفق الحيوى الذى هو ملك للجميع ويخدم كافة المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية.

كان قد قال مصدر مسؤول بمديرية أمن الإسكندرية، إن المعاينة الأولية لمواقع الانفجارات المدوية التي وقعت مساء الثلاثاء، بوسط الإسكندرية، بينت أن سببها عبوات محدثة للصوت.

وأضاف المصدر أن أجهزة الأمن انتقلت إلى موقع الانفجارات ولا تزال تمشط المنطقة بشكل مكثف، تحسبا لوجود عبوات ناسفة، مشيرا إلى أن الواقعة لم تسفر عن أي إصابات.

كانت أثارت 3 انفجارات مدوية الفزع بين المواطنين بالإسكندرية، بعد وقوع التفجيرات بشكل متزامن بأنحاء مختلفة في محيط منطقة محطة مصر بوسط الإسكندرية.

ودفعت قوات الأمن بأجهزتها لمقر الواقعة، معززة بقوات الحماية المدنية ورجال المفرقعات، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف تحسبا لوقوع مصابين.

 

فيديو قد يعجبك: