إعلان

"فيسبوك" يفتح النار على أحمد موسى. والثاني يرد "لا اهتم بالصغائر"

12:40 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

الإعلامي أحمد موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أثار الفيديو الذي بثه الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج" على مسؤوليتي" والذي قال على لعبة "بلاي ستيشن" أنها فيديو موثق للحرب الروسية على سوريا، للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي، جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، ما بين معارض وساخر.

ودشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "ويتر" اليوم الثلاثاء، هاش تاج يحمل عنوان "غرد كأنك أحمد موسى"، كنوع من السخرية على ما تم إذاعته في برنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد.

1

ولم يسلم أحمد موسى من انتقاد الإعلاميين والسياسيين له، واصفين إياه بانه أعلامي لم يتحرى الدقة فيما ينقله للمشاهدين.

وعلق الاعلامي تامر امين واصفاً ما حدث بالفضيحة الاعلامية وقال

2

الفيديو الذي أذاعه الاعلامي احمد موسى، "خطأ كبير إعلاميا ومهنيا، وفضيحة وتقصير من فريق العمل من أصغرهم إلى أحمد موسى نفسه، ولكنه أكل العيش".

وأضاف أمين قائلا :"الفيديو وشكل اللعبة يعدي على أي حد، ولكن لا يجب أن يعدي على المهنية والاحترافية"، متسائلا: "هل أحمد موسى قصد أنه يخدع المشاهدين؟ ولو هذا حدث تعتبر جريمة إعلامية يحاكم عليها مرتكبيها".

ولم تقتصر الهجوم على وسائل الإعلام المصرية فقط، ولكن امتد ليشمل صحف أجنبية مثل، واشنطن بوست وغيرها من المواقع الإخبارية.

3

وجاء تعليق أحمد موسى على فيديو لعبة "البلاي ستيشن" الذي بثها على انها الحرب على سوريا

"وارد جدًا أن نقع في هذا الخطأ المهني وأتحدى أي فني أن يكشف كيفية حدوث هذا الخطأ.. وهذا الخطأ كشف الحبيب من العدو المتصيد للأخطاء.. النبي فقط هو المعصوم من الخطأ.. والزميل المسؤول عن مقطع الفيديو أوقف عن العمل.. وما حدث وارد بأي مكان.. لا نهتم بالصغائر".

وأضاف موسى: "أنا مع روسيا في ضرب داعش حتى بالنووي ولا أحب الإدارة الأمريكية لأنهم تأمروا على بلدي"، وتابع: "بالمناسبة النهاردة كل صحافتهم شغالين عليا".

فيديو تعليق أحمد موسى على الخطأ المهني الذي وقع فيه

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو الذي عرضه موسى.

علق rida kadi

4

وسخرت rehab

5

وقال @hassanalessa4

6

فيديو قد يعجبك: