إعلان

"في حب مصر": لدينا رؤية موحدة بعيدة عن الإساءة للآخرين

07:28 ص الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- (أ ش أ):

أكد أعضاء القائمة الانتخابية "في حب مصر" أن القائمة لها رؤية موحدة في بناء إستراتيجية واضحة لخدمة الوطن والمواطنين في شتى النواحى الاقتصادية والسياسية والتعليمية والثقافية والاجتماعية وذلك بعيدا عن الكلمات والشعارات والإساءة للآخرين.

جاء ذلك فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى نظمته القائمة مساء أمس الإثنين بمدينة أخميم بحضور السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق والدكتور عبد الهادى القصبى رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية والسيد الشريف نقيب الأشراف والكاتب الصحفى مصطفى بكرى والجبالى المراغى رئيس اتحاد عمال مصر وعدد من أعضاء القائمة والمرشحين المستقلين.

وقال السفير محمد العرابى - فى كلمته خلال المؤتمر - أن العالم كله يسير الآن خلف السياسة المصرية فى مكافحة الإرهاب والمصريين كشعب مؤمن بوطنه وقيادته لن يخزل العالم وستختار الجماهير فى انتخابات مجلس النواب استقرار مصر والمستقبل الأفضل للأجيال القادمة ، مؤكدا أن المصريين نجحوا فى الاستحقاق الأول والثانى من خارطة الطريق بجداره وسينجحوا فى الاستحقاق الثالث بالنزول والمشاركة فى الانتخابات.

وقال الدكتور عبد الهادى القصبى أن مصر لازالت مستهدفة من خصومها فى الداخل والخارج لكننا من سوهاج نرسل رسالة للعالم أجمع بأن مصر قوية بشعبها ولن تنقسم أو تتفتت.

وأضاف القصبي، أن القائمة الانتخابية (في حب مصر) اجتمعت على قيم وأخلاق مبادىء وتضم نخبه من أروع الرجال وأفضل السيدات وتتطلع القائمة لدولة سيادة الشعب وإعلاء مصالحه الوطنية وتحقيق تكافؤ الفرص للجميع.

 أن القائمة لها رؤية واستراتيجية واضحة لخدمة المواطنين ونسعى لأن تكون هناك مشروعات قومية كبرى خاصة بالصعيد لافتا إلى أن القائمة وضعت خطة طموحة ستنفذها حال فوزها فى الانتخابات تهدف لبناء تشريع قوى من خلال مجلس النواب يخدم البسطاء قبل الأغنياء.

وقال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى أننا من خلال قائمة (في حب مصر) نريد دولة قوية دولة تدافع عن الجميع بدون تمييز طائفى أو دينى وشرف لنا جميعا أن ندافع عن الدولة المصرية ومصر الآن غير أى عهد سابق ورئيسها الآن غير أى رئيس سابق ونحن جميعا فى خندق واحد مع الرئيس عبد الفتاح السيسى طالما أنه يعمل لمصلحة مصر داعيا أهل الصعيد إلى النزول بقوة وكثافة للمشاركة فى الانتخابات وتوعية الناس بالنظام الانتخابى الجديد.

وكان المؤتمر قد بدأ فعالياته بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الشرطة والجيش واختتم أعماله بترديد هتاف " تحيا مصر".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: