إعلان

وزير القوى العاملة يلتقي رئيس المجلس الاقتصادي اللبناني لبحث التعاون المشترك

02:17 م السبت 10 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ نورا ممدوح :

التقي وزير القوي العاملة جمال سرور، اليوم السبت بمكتبة بالديوان العام للوزارة، روجية نسناس رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي اللبناني، وسعد الدين حميدي صقر ، أمين عام اتحاد عمال لبنان .

وسلم روجية الوزير رسالة من وزير العمل اللبناني سجعان القزي، أعرب فيها عن تهانيه بتولي وزارة القوي العاملة، وتحقيق المزيد من النجاج والتوفيق مما يعود علي علاقات البلدين الشقيقين في مجال تبادل الخبرات وتنقل الأيدي العاملة لتحقيق مزيد من التقدم والتطور للشعبيين .

وطالب رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي، بضرورة التكامل الاقتصادي بين البلدان العربية ، مشيرا إلي أهمية دور المجالس الاقتصادية في البلدان العربية للتفاعل لما فيه خدمة لهذه البلدان ، داعيا الوزير حضور اجتماعه المقبل في الجزائر.

وأكد سرور أهمية الدور الذي يقوم به المجلس الاقتصادي والاجتماعي اللبناني في تقديم التوصيات الاقتصادية والاجتماعية لتكون في متناول السلطة السياسية ، لخدمة أهداف التنمية ، مشيدا بالجهد الكبير الذي يقوم به اتحاد عمال لبنان لرعاية العمالة المصرية في لبنان.

وقدم روجية للوزير درع الوفاء والتقدير من المجلس الاقتصادي والاجتماعي، فيما قدم سرور درعي الوزارة لرئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي ، وأمين عام اتحاد عمال لبنان.

فيديو قد يعجبك: