إعلان

"أون تي في" تدعم الحملات المجتمعية بـ"مصر نظيفة"

10:39 ص السبت 10 أكتوبر 2015

اون تي في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أطلقت قنوات "أون تي في" عدة حملات مجتمعية لدعم التحركات التي تهدف إلى خلق مناخ مجتمعي قادر على التعامل مع المشكلات التي تواجه المجتمع المصري، أبرز تلك الحملات هى حملة مصر نظيفة والتي تستهدف تصوير المناطق التي قامت الجهات الحكومية بتنظيفها وتشجيرها وساعد في ذلك مواطني تلك المناطق.

وتقوم القناة بتصوير لقاءات مع المواطنيين تحت اسم ( الشعب يقول) وتهدف تلك الحملة في المقام الأول إلى طرح مايراه المواطن دون فرض موضوع بعينه، وحملة أخرى يتم تصويرها تحمل اسم (مصر التحدي) وهى تختص بتصوير شخصية مشهور من ذوي الإعاقة ساهمت في تحقيق إنجاز ما.

وفيما يتعلق بالإنتخابات البرلمانية القادمة تسعى القناة لتعريف المواطن البسيط بكيفية قيامه بالإنتخاب وماهي العملية الإنتخابية، ومن المتوقع إطلاق حملات مشابهة خلال الشهور القليلة القادمة.

يذكر أن شبكة قنوات "أون تي في" قد أطلقت فى وقت سابق حملة موسعة هدفها التوعية بأمراض الكبد وخطورتها وطرق تجنب الإصابة بفيروس سي وفيروس بي وإبراز الدور الذي تقوم به المعاهد المتخصصة في هذا المجال.

وذكر المصدر أن سعى القناة لإبراز دورها الإجتماعي جاء بعد اجتماعات عدة قام بها رئيس مجلس الإدارة إيهاب صالح مع مديري الإدارات المختلفة للقيام بتنفيذ تلك الحملات المجتمعية ودورها الهام في صناعة المستقبل .

فيديو قد يعجبك: