إعلان

وزير الأوقاف: لا مخالفة مالية واحدة بالوزارة وليس لي علاقة بمحمد فودة

10:01 ص السبت 10 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن وزارة الأوقاف هي أقل جهة تتقاضى بدلات ومكافأت وأن ما أثير عن توقيعه على حسابات غير قانونية تقدر ب274 مليون جنيه غير صحيح وأن من لديه مستندات بمخالفات لوزارة الأوقاف فعليه أن يتوجه بها للنائب العام.

وأضاف جمعة في لقاء تلفزيوني ببرنامج "ممكن" المذاع على قناة "سي بي سي" مساء أمس الجمعة :"نحن ليس لدينا ما نخفيه، وأي استفسار من وزارة المالية والجهاز المركزي للمحاسبات يتم الرد عليه بالمستندات وجميع تصرفات وزارة الأوقاف قانونية ووفق اللوائح والقوانين، وأنا كنت بطلب من وزير المالية السابق والحالي إرسال لنا أقوى مراقب مالي، ولا توجد مخالفة مالية واحدة".

وعن قضية الفساد التي أثيرت في وزارة الزراعة في حكومة إبراهيم محلب السابقة أكد وزير الأوقاف أن ما أشيع عن غضبه بعد إثارة قضية الفساد هو من الأكاذيب والافتراءات - بحسب قوله، نافيا وجود أي علاقة شخصية بينه وبين محمد فودة المتهم في قضية فساد وزارة الزراعة.

وفي سياق آخر أكد الدكتور محمد مختار جمعة أن أعداد وفيات المصريين في حادث تدافع الحجاج بمنى أول أيام عيد الأضحى المبارك وصل ل148 فضلا عن 86 مفقود، لافتًا إلى أن موسم الحج لهذا العام كان الأصعب لوقوع حادث منى بعد حادث سقوط رافعة حديدية بالحرم المكي.

فيديو قد يعجبك: