إعلان

بالصور.. برهامي وبكار من البحيرة: النور يتعرض لحرب من رجال الأعمال

03:07 ص السبت 10 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

قال الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية، الجمعة، إن "حزب النور يتعرض لهجمة إعلامية شرسة وهذ إن دل على شيئ إنما يدل على قوة الحزب ورغبة جميع المنافسين في كسره، وهذا لن يحدث لأن الحزب اتخذ مسارا اصلاحيا لن ينثني عنه وهو نابع من إيمانه بأن المصلحة العامة ومصلحة الدولة تفوق كل المصالح الشخصية ".

وأضاف برهامي خلال المؤتمر الجماهيري لدعم مرشحي الحزب بانتخابات النواب بدائرة الدلنجات بالبحيرة: "إن الدولة تحاك لها المؤامرات من جوانب عديدة ومثل دول الجوار التي اندلعت فيها حروب، وهي على وشك التقسيم كسوريا واليمن وغيرها وأن مصر يراد لها أن تكون على غرار تلك الدول"، مشيرا إلى سيناريو الفوضى الخلاقة وما تريده الأيادي الخفية للعب بمقدرات الشعوب.

وأوضح الدكتور محمد ابراهيم منصور عضو المجلس الرئاسى للحزب، ومرشح قائمة غرب الدلتا أن الحزب يتبنى رؤية إصلاحية متدرجة تتعلق بجميع المجالات التعليمية والصناعية والصحية وغيرها من المجالات، وأن شعار الحزب هو (وضوح وطموح) وضوح في الرؤية وطموح للوصول لنهضة حقيقية للبلاد.

وأكد أن حزب النور يقدم الصالح العام على الصالح الخاص مدللًا على ذلك بالانسحاب من قائمتين رغم استطاعة الحزب الدخول بالقوائم الأربعة، لكن الحزب يدعو للمشاركة لا المغالبة وأن تعود اللُحمة للنسيج الوطنى.

وقال نادر بكار مساعد رئيس الحزب لشؤون الإعلام، إن الإعلام يحاول جاهداً للتشويش على الحزب ومحاولات تشويه صورته، وهذا يدل على عدم إدراك المؤسسات الإعلامية لطبيعة عملها وكذا عدم إدراكها للمخاطر التي تحيط بالدولة المصرية.

وأشار إلى أن هناك أيادي خفية صاحبة نفوذ قوي وعلى رأسهم رجال أعمال يستخدمون أموالهم ونفوذهم في تشويه الحزب، فيما وصفه بحرب تكسير عظام محاولين الاستئثار بالبرلمان القادم.

فيديو قد يعجبك: