إعلان

بالصور- مؤتمر جماهيري لـ"في حب مصر".. واليزل: البرلمان المقبل الأهم في تاريخ مصر

12:09 ص السبت 10 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

نظم اللواء سعد الجمال الخبير الأمني، مؤتمرًا حاشدًا لقائمة "في حب مصر " مساء اليوم الجمعة، في قرية الأقواز التابعة لمركز الصف بجنوب الجيزة، حضره أهالي من مراكز الصف والعياط والبدرشين وأطفيح .

حضر المؤتمر من القائمة كلا من "اللواء سامح سيف اليزل، الصحفي مصطفى بكري، الصحفي محمود بكري، اللواء سعد الجمال، السفير محمد العرابي، شادية خضير، سليمان الرويعي، ألفت كامل"، ومجموعة من المشاهير على رأسهم الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق .

بدأ المؤتمر بقراءة القرأن الكريم، ثم كلمة للواء سعد الجمال الذي رحب بضيوف المؤتمر، ثم تحدث عن أن ترشحه على قائمة في حب مصر ليس للحصول على كرسي البرلمان فقد حصل عليه ثلاث دورات سابقة وترأس لجنتي الشئون العربية والأمن القومي، مؤكدًا أنه رأى أن لديه الكثير من الجهد والإخلاص والخبرات التي يريد أن يقدمها لمصر وبلده الأصغر الصف، مشددًا على أن مصر لن تُبنى إلا بالإخلاص والحب والتفاني لرفعة هذا البلد الآمن، مقسمًا أنه لن يتأخر في تقديم العون وخبراته وجهده لوطنه حتى آخر يوم فى حياته سواء كان نائبا ام مواطنا .

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد عمر هاشم، إن الوطن فى حالة حرجة بعدما حدث فى الآونة الاخيرة من عمليات ارهابية مما يستوجب التدقيق فى اختيار المرشحين القادمين لإعلاء شأن الوطن. وأضاف هاشم أن قائمة "في حب مصر" تعد من أفضل القوائم الحالية لأنها تحتوي رجالًا وطنيين وهم خير من يمثلون الأمة في هذه اللحظات الحرجة من عمر الوطن، التي تحتاج لبذل مجهود أكبر للنهوض بمصرنا الحبيبة.

في حين قال اللواء سامح سيف اليزل إن البرلمان القادم هو أهم برلمان في تاريخ مصر ولابد أن يتحمل مسئوليات كبيرة مقابل ذلك لحل مشاكل مصر، وهو ما يستوجب اختيار اعضاؤه بدقة بالغة ممن لهم خبرة كبيرة في العمل العام ولهم حضور وسط دوائرهم ويتمتعون بسمعة جيدة فضلا عن التنزه عن المصالح الشخصية والضيقة والالتزام بالوطنية.

وتحدث مصطفى بكري عن التاريخ النضالي لأهالي سيناء وأثنى على أهالي قنا ومركز الصف كما شدد على أهمية الحضور الانتخابي.

فيديو قد يعجبك: