إعلان

بالفيديو.. الديب: الجيش سيتعامل بحسم مع الإرهاب في الوقت المناسب

01:26 ص الأحد 01 فبراير 2015

المحامى فريد الديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

قال المحامى فريد الديب: إن القوات المسلحة ستتدخل بطريقة مناسبة لمواجهة العمليات الإرهابية التى تواجهها مصر، مشيرا إلى أن الرئيس أكد أن مواجهة الإرهاب ستستغرق وقتا، مطالبا المصريين بالهدوء، وعدم الانفعال؛ للتصرف فى الصدمة بإجراء مناسب.

وأضاف الديب خلال حواره ببرنامج ''على مسئوليتى'' على قناة ''صدى البلد''، السبت، أن الرئيس السيسى أكد أن هناك دولا تمول وتأوى العناصر الإرهابية، مشيرا إلى أن محكمة النقض إذا حكمت فى موضوع القضايا سيتم إضافة عبء كبير عليها، ولابد من زيادة الدوائر فى محكمة النقض؛ من أجل متابعة القضايا الكثيرة.

وأشار محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك، إلى أن القضاة يتحملون أعباء كبيرة فى مواجهة الكم الهائل من قضايا الإرهاب، رافضا الدعوة لنزول المواطنين فى الميادين، حيث إن التجمعات فى هذه المرحلة غير مناسبة؛ نظرا لإمكانية اندساس بعض العناصر الإرهابية فى صفوف المتظاهرين، كما أن رئيس الجمهورية لا يستطيع مصادرة أى أموال، وإنما لابد من صدور حكم قضائى.

وأوضح الديب، أن الرئيس السيسى يعلم مطالب الشعب ويسعى لتحقيقها، مشيرا إلى أن الدستور به نص على أن التقاضى فى الجنايات يكون على درجتين، ولابد من بناء دور محاكم لاستيعاب عدد القضاة والمتقاضين والقضايا الكثيرة.

يذكر أن محافظة شمال سيناء تعرضت، الخميس، لهجوم على العديد من التمركزات الأمنية والعسكرية سقط فيها 30 قتيلا وإصابة العشرات.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: