إعلان

''المحافظين'' يدعو لمليونية الجمعة لتجديد تفويض مواجهة الإرهاب

08:18 م السبت 31 يناير 2015

حزب المحافظين يدعو لمليونية تجديد التفويض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

قال حزب المحافظين إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أرسل -خلال كلمته اليوم السبت- العديد من الرسائل لجموع الشعب المصري العظيم، ومن المؤكد أنه ينتظر رد الرسالة بأن الشعب مازال يقف على قلب رجل واحد في صف الدولة ضد الارهاب.

وأضاف الحزب -في بيان له اليوم السبت- ''أبناء الشعب المصري العظيم أنه في مثل تلك اللحظات من التاريخ يكون تلبية نداء الوطن ليس خيار ولكنه أمانه يحملها لنا الحاضر والمستقبل، لذا يدعوا الحزب المصريين للنزول إلي جميع الميادين العامة الجمعة القادمة 6 فبراير لتجديد التفويض للرئيس السيسي والقوات المسلحة والتأكيد على تلاحم وتكاتف أبناء الشعب في حربها ضد الارهاب، تحت لواء العلم المصري وشعار ''تحيا مصر'' دون أي شعارات أخري.

وأوضح الحزب أن اصطفاف المواطنين في الميادين سيكون بمثابة رسالة للداخل والخارج بأن الشعب مازال يرفض الإرهاب، ومتمسك بحقوقه في مستقبل أفضل خاصة، وأن العالم أجمع قد رأى اخفاقات جماعات الشر في حشد أي مواطنين لصفوفها خلال العديد من الفاعليات التي دعت لها الاشهر الماضية.

وأضاف البيان أن حزب المحافظين يؤمن بأن الشعب هو الضمانة الوحيدة للانتصار على جماعات الإرهاب والتطرف، وأن قوات المسلحة ورجال الشرطة تبذل أقصي ما في وسعها ولكن في النهاية لا يستطيع الارهاب العيش في بيئة تلفظه بكل مكونتها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: