إعلان

القوي العاملة تُعلن استمرار فرص عمل لمدة أسبوع براتب يصل إلى 2110 جنيه

01:48 م الخميس 29 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نورا ممدوح :

قالت ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، إن عدد المتقدمين من العمالة المصرية علي 1000 فرصة للعمل على 9 مهن بالغزل والنسيج بالإسماعيلية، بلغ 301 متقدم بالقاهرة الكبرى وتم اختبارهم من قبل اللجنة المشكلة من ممثلي الشركة الطالبة، وتحت إشراف وزارة القوي العاملة والهجرة، وأسفر الاختبار عن قبول 66 من المتقدمين مما تتوافر فيهم شروط شغل الوظائف المطلوبة.

وأضافت عشري، في بيان صحفي اليوم الخميس، أنه من المقرر أن تقوم اللجنة باختيار باقي المتقدمين في مديريات القوي العاملة والهجرة في 24 محافظة علي مراحل بواقع 3 محافظات مجاورة ، لإعطاء الفرصة للراغبين في العمل من هذه المحافظات، وذلك بعد غلق باب التقدم علي هذه الفرص الخميس المقبل، في موعد سيتم تحديده فيما بعد.

وأوضحت عشري، أن الوزارة قامت بإعطاء خطابات ترشيح للذين لم يحالفهم الحظ في اختبارات الغزل والنسيج ، علي شركات أخري من فرص العمل المتبقية بالوزارة والبالغة 42 ألفا و677، مشيرة إلى أن فرص العمل على مهن قطاع النسيج يتراوح المرتب فيها ما بين 1310 إلى 2110 جنيهات.

وأشارت إلي أن فرص العمل المطلوبة هي مشرف خط إنتاج بمرتب أساسي 1500 جنيه والإجمالي بالبدلات 2110جنيها، والعامل الجوكر 950 الإجمالي 1560 جنيها، ومشغل أول ، ومشرف الجودة، ومشغل المقصل 900 والإجمالي 1510 جنيهات ، ومشغل ثان 800 والإجمالي 1410 جنيهات، ومشغل ثالث، وعامل مكواة 750 والإجمالي 1360 جنيها، ومشرف تعبئة وتغليف 700 والإجمالي 1310 جنيهات.

ولفتت إلي أن الشركة ستوفر للعمال عدة مزايا منها وسائل المواصلات، وحوافز الإنتاج ، وبدل وجبة، وحافز بدل انتظام، وتامين اجتماعي.

وأضافت أنه علي الراغبين لشغل هذه الوظيفة من الجنسين ذكور وإناث، بمؤهل متوسط وبدون مؤهل علي ألا يزيد السن عن 40 عاما- التقدم حتى يوم الخميس المقبل بالطلبات شخصيا إلي الإدارة العامة للتشغيل بالداخل بوزارة القوي العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر بالقاهرة خلال المدة المشار إليها.

وأردفت الوزيرة، أن الوزارة ستقوم بالإشراف على المقابلات الشخصية للعمال الراغبين في العمل مع ممثلي الشركة الطالبة: "أمبي انترناشيونال لصناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة العامة بالإسماعيلية "شركة هندية "، وإجراءات التعاقد معهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان