إعلان

بالصور- محلب يلتقي أهالي المطرية.. الحكومة: طالبوا بإنشاء 3 نقاط شرطية

07:39 م الأربعاء 28 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قطع المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، لمقابلة عدد من أهالي المطرية، الذين حضروا للتأكيد على رفضهم القاطع للأعمال الإرهابية التي قام بها البعض على مدى اليومين الماضيين بشوارع الحي، مشيرين إلى أنهم لا يعرفون هؤلاء الأشخاص، قائلين : "الناس دول مش مننا".

وذكر بيان صحفي صادر عن مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، أن أهالي المطرية طالبوا بإنشاء 3 نقاط شرطة في ميدان المطرية، وميدان المسلة القديم، وفوق كوبري مسطرد، لضبط المتسللين إلى حي المطرية، ومعهم الأسلحة والمتفجرات، معلنين رفضهم لهذه السلوكيات.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أنه سيزور حي المطرية قريباً، وسيتم تكثيف الخدمات المختلفة بالحي.

ووجه الأهالي الشكر لرجال الشرطة، الذين يبذلون جهداً غير عادي لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية، وبعضهم أصيب، مؤكدين أن كل شعب المطرية يشكر الداخلية ورجالها، وقابلوا وزير الداخلية بالتصفيق، وطلبوا منه توصيل شكرهم لكل ضابط وجندي يسهر من أجل أمن هذا الوطن والدفاع عن أبناءه، بحسب ما جاء ببيان مجلس الوزراء.

كما توجه أهالي المطرية بالشكر والتقدير لرئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء الذين يبذلون جهداً كبيراً في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد.

وحضر اللقاء المواطن حسونة سيد مصطفى، سائق الأتوبيس، الذي أنقذه من الحرق من أيدي الجماعة الإرهابية، والذي تقدم له رئيس الوزراء والوزراء الحاضرون بالشكر، وأكدوا تقديرهم الشديد له.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: