إعلان

فيديو- لحظة غرق ضحية القرية الكونية ..والتعليم :التأمين مسؤولية القوات المسلحة

10:12 ص الأربعاء 28 يناير 2015

لحظة غرق ضحية القرية الكونية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

عرض برنامج ''العاشرة مساء'' على قناة ''دريم2'' مساء أمس الثلاثاء مقطع فيديو صغير يكشف لحظات غرق المهندس محمد إدريس بالقرية الكونية بمدينة السادس من أكتوبر، حيث ظهر الضحية يغرق في البحيرة الموجودة بالقرية وسط صراخ زوجته وتجمع بعض الأفراد محاولين إنقاذه.

ويظهر الفيديو سقوط نجل المهندس محمد إدريس بالبحيرة ونزول الأب بعد ذلك لإنقاذ ابنه لتندفع الزوجة بعد ذلك في محاولة لإنقاذهما وتسارع بالنزول للبحيرة، ليصارع الثلاثة الموت وسط صراخ الزوجة، ويقوم أحد زائري القرية الكونية بعد ذلك بإنقاذ الأم والطفل ويغرق الأب في النهاية.

ومن جانبه علق هاني كمال، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم على الحادث موجها التعازي للأسرة على الحادث الأليم، مشيرا إلى أن الأعمال الإدارية والتأمين بالقرية الكونية تابعة لجهاز المشروعات الوطني التابع للقوات المسلحة رغم ملكية القرية الكونية لوزارة التربية والتعليم.

ولفت المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم بعد ذلك لوجود تحقيقات تجري الآن لمعرفة حجم التقصير بالقرية الكونية، ومنوها لوجود تعليمات وإرشادات تقال لزائري القرية الكونية.

في حين أكدت عفاف زوجة محمد إدريس ضحية القرية الكونية عدم وجود أي إرشادات بالقرية وعدم توافر وسائل إنقاذ أو منقذين متدربين على الرغم من وجود مدرسة للمتفوقين ملحقة بالقرية الكونية واحتمالات زيارة الأطفال للقرية.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: