إعلان

هيكل: ادخال الإنترنت فائق السرعة للمدينة طفرة في نظم الاتصالات للفضائيات

11:36 م الثلاثاء 27 يناير 2015

TE DATA

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

وقعت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، والشركة المصرية للاتصالات وشركة TE DATA عقدا يتم بمقتضاه إدخال خدمة الإنترنت فائق السرعة، وكابلات الفايبر داخل مدينة الإنتاج الإعلامي والقنوات الفضائية العاملة بها.

وقام بتوقيع العقد أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة المدينة والمهندس محمد النواوي رئيس الشركة المصرية للاتصالات والمهندس تامر جادالله رئيس شركة TE DATA.

وقال هيكل إن توقيع العقد يمثل نقلة نوعية في تاريخ المدينة لمواجهة المشاكل التي تواجه القنوات الفضائية في النقل من الخارج وخاصة في دول أخري بعيدة والتي كانت تحتاج إلي النقل عبر أكثر من قمر صناعي.

وتابع ان ذلك يعد بداية مرحلة جديدة من التطور التكنولوجي يساعد في حل كل هذه المشاكل ويقلل الأعطال إلي أقصي درجة ويعطي أعلي جودة في الصوت والصورة.

وأضاف هيكل أن دخول هذه الخدمة سيساهم في إعطاء أمل للمدينة بأن تكون نقطة اتصال محورية بين الشرق والغرب، وبين الشمال والجنوب.

ومن جهته أعرب المهندس محمد النواوي عن اعتزازه بأن تشرف الشركة المصرية للاتصالات علي هذا المشروع بمدينة الإنتاج الإعلامي هذا الصرح الإعلامي الكبير.

منوها إلي إمكانية المشاركة في مشاريع مستقبلية بين الجانبين، مضيفاً أن الشركة المصرية للاتصالات هي شركة الشعب والمساهمين ووجودها ينبع من خدمة العملاء بها وخاصة عميل بحجم وعراقة مدينة الإنتاج الإعلامي.

وفي نفس السياق قال تامر جادالله رئيس شركة TE DATA، إن هذا العقد يعد نقطة تميز تتيح الفرصة لإنشاء البنية التحتية في مجال الإنترنت داخل المدينة وتقدم الخدمة بأعلى صورة ممكنة، مضيفا أن قطاع الميديا بالمدينة سيشهد طفرة عالية ترضي جميع الإعلاميين بالقنوات الفضائية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان