إعلان

بالصور.. سياسيون: لن نشارك في الانتخابات البرلمانية حتى إقالة وزير الداخلية

03:57 م الثلاثاء 27 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد عادل :

تصوير – علاء القصاص ومحمود بكار :

عقد التيار الديمقراطي، اليوم الثلاثاء، مؤتمر صحفي بنقابة الصحفيين، حول مقتل عضوة التحالف الشعبي الاشتراكي شيماء الصباغ، أثناء تظاهرها بميدان طلعت حرب، يوم السبت الماضي.

وقال خالد داود، المتحدث باسم حزب الدستور، إن الداخلية تستهين بأرواح المواطنين ولا توفر الحماية لهم، مشددا أنهم لن يشاركوا في الانتخابات البرلمانية حتى يتم إقالة وزير الداخلية، مضيفاً ''الداخلية لا تترك ذكرى للثورة الا وتعيد لنا مشهد من مشاهد العنف''.

وأوضح مدحت الزاهد، نائب رئيس حزب التحالف الاشتراكي، إن هناك محاولة لتغيير الحقيقة، قائلا ''ما حدث حماقة كبرى لأن وقفتنا كانت سلمية و جئنا حاملين الزهور، ولا يجوز التعامل بهذا الاسلوب مع أي طرف حتى وإن كان الإخوان أنفسهم''.

وأضاف الزاهد، أن شيماء جاءت من الإسكندرية إلى القاهرة للمشاركة في هذه المسيرة بإرادتها، موضحا أنه تم قتلها وهى تهتف ضد الإرهاب.

وطالب الزاهد، الصحفيين والقنوات الإعلامية بضرورة نشر الحقيقة، ومراعاة ضمائرهم فيما ينقلون، لافتا إلى أن طريق الثورة مازال طويل وهناك مزيد من التضحيات سوف يتم تقديمها.

فيما استنكر ممدوح حمزة، عدم تحرك الشرطة عند سقوط شيماء الصباغ، مطالبا الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضمان نزاهة التحقيقات وتنظيم كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالحادث.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: