إعلان

جيهان فاضل ترد على اتهامات تورطها في مقتل شيماء الصباغ

12:55 م الثلاثاء 27 يناير 2015

شيماء الصباغ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

قالت الفنانة جيهان فاضل، إنها مندهشة من الشائعات التي يطلقها بعض الإعلامين بشأنها، دون تحري الحقيقة، مضيفة ''خافوا ربنا الأول قبل ما تقولوا حاجة على اي حد''.

وتابعت فاضل في تصريح لـ''مصراوي''، ''بعض الاعلامين اتهموني بالتحريض وحاولوا يورطوني في استشهاد الناشطة ''شيماء الصباغ''، بأن أشاعوا انني على علم مسبق بالواقعة قبل حدوثها بـ10 ساعات على ''تويتر''، قائلة ''محدش فيهم فكر يكلمني أو ياخد رأيي فى حاجة خطيرة زي كده''.

وأكملت جيهان فاضل ''حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي بيروجوا الاشاعات واللي بيمشوا وراهم، وبعدين الميت ليه حرمة ازاي تسيبوا اللي ماتت وتدورا مين قال عليها ايه''.

ووجهت فاضل رسالة الي الاعلامين قائلة ''اشتغلوا في برامج الطبيخ والتريكو احسن ليكم، بردة دي هتعمل مشاهدات عالية مع الجمهور''.

وكان الإعلامي أحمد موسى، قد هاجم الفنانة جيهان فاضل، بسبب تغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، ادعى نشرها قبل مقتل الناشطة شيماء الصباغ، عضوة التحالف الشعبي الاشتراكي، بعشر ساعات.

وأضاف موسى، خلال برنامج ''على مسؤوليتي'' المذاع على فضائية ''صدى البلد''، قائلًا: ''جيهان فاضل كانت عارفة إن الصباغ هتتقتل، عرفت منين؟، إحنا لينا عقل يفكر ويعرف يستنتج''، موضحًا أن ''هناك خطة خبيثة تجرى بمنهج وستستمر حتي يوم 28 يناير الحالي من قتل للمتظاهرين من قبل العناصر الإرهابية لإشاعة الفوضى''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: