إعلان

محلب: دماء شيماء الصباغ لن تضيع هدرا

10:06 م الإثنين 26 يناير 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

أعرب المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، عن بالغ حزنه وأساه على الدماء الزكية التي أسيلت خلال اليومين الماضيين، ومن بينها دماء السيدة شيماء الصباغ، مؤكدا على أن دماءها لن تضيع هدرا، وأنه لن يفلت أحد من عقاب القانون، وأن النيابة العامة تتولى التحقيقات وستعلن عن نتائجها فور الانتهاء منها، ومشيرا الى أن هناك تسجيلات ستتم الاستعانة بها لكشف الجاني.

واستنكر محلب - خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامية صفاء حجازي رئيسة قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري- اليوم الاثنين، جنوح قلة إلى القتل والتدمير وتخريب المنشآت العامة وحرق سيارات الشرطة.

كما أدان لجوء البعض إلى تشويه الاحتفالات بتلك الثورة العظيمة التي خرج فيها جموع المصريين ينشدون بناء حياة كريمة تقوم على العدل والمساواة، مشيرًا إلى أنه كما تسعى الحكومة المصرية الى البناء وتحقيق التنمية، فإن هناك من يخطط لهدم الدولة، مشددا على أن الدولة باقية ولن تفلح محاولات الأعداء لزعزعة الاستقرار أو احداث انقسام بين أبناء الشعب.، فمصر أكبر من أية خطط تحاك في الخارج، وجبهة 30 يونيو لن يتمكن أحد من إحداث انقسام بها.

كما أكد المهندس ابراهيم محلب أن العالم بدأ في تفهم ما حدث خلال ثورة 30 يونيو، وأيقن الجميع أنها كانت ثورة شعب، مشيرا إلى أن مصر بدأت بالفعل في استعادة دورها الرائد عربيا وأفريقيا وعالميا، موضحا أن حجم الزيارات الرسمية التي استقبلتها القاهرة خلال الفترة الماضية ومستوى الوفود الزائرة يؤكدان ثقة تلك الدول في مصر.

وأوضح رئيس الوزراء أن الحكومة بدأت اصلاحا تشريعيا وإداريا واقتصاديا، كما تخطو بخطوات ثابتة نحو اتمام المرحلة الأخيرة من استحقاقات خارطة الطريق بالتحضير لانتخاب مجلس النواب، كما تستعد لتنظيم مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري في شرم الشيخ خلال شهر مارس المقبل، والذي يتم الاعداد له منذ فترة، وسيكون بمثابة انطلاقة كبيرة للاقتصاد المصري، ويوم منح شهادة ثقة دولية في الاقتصاد المصري، كما تقوم الحكومة حاليا بالتجهيز لطرح قانون الاستثمار الجديد وعدد من القوانين المرتبطة به، إلى جانب العمل على حل المنازعات الاستثمارية، من أجل خلق مناخ استثماري جاذب.

وفي ختام اللقاء، قدم المهندس إبراهيم محلب التهنئة الى جموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، معربا عن تمنياته بكل الخير لمصر وشعبها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: