إعلان

محافظ الجيزة: كاميرات حي الهرم سجلت محاولة إحراق المقر

05:48 م الإثنين 26 يناير 2015

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، إن كاميرات المراقبة بحي الهرم قامت بتسجيل لحظة دخول العناصر الإرهابية أثناء قيامها بمحاولة إحراق وإتلاف مقر الحي مساء أمس الأحد.

وأضاف عبدالرحمن -في تصريحات صحفية خلال تفقده مقر الحي اليوم الاثنين- أنه سيتم تفريغ هذه المحتويات وتسليمها للجهات الأمنية والنيابة العامة للاستعانة بها في سرعة ضبط هذه العناصر الإجرامية.

وأكد المحافظ أن الكاميرات أظهرت حرق الإرهابيين سيارة تابعة لشرطة المرافق تحت حراسة وحماية إرهابي مسلح وأن الإرهابيين تناوبوا الاعتداء على السيارة ومقر الحي، لافتاً أن عددهم لا يقل عن 5 أفراد منهم شخصيات ملثمة وتحمل سلاح .

كما أظهرت الكاميرات أن الحرق تم بسكب كميات من البنزين وإلقاء زجاجات مولوتوف على مقر الحى في محاولة لإحراقه تماماً، وأن الإرهابيين بمجرد مرورهم أمام الحي قاموا بضرب بعض الكاميرات في محاولة لتعطيلها عن العمل .

من جانبه، قال إسماعيل عبد الواحد رئيس حي الهرم، إنه تم إعداد حصر مبدئي عن التلفيات التي أصابت مقر الحي وأن تكاليف إصلاحها يصل إلى مليون جنيه .

كما قامت هيئة نظافة وتجميل الجيزة برفع 10 طن آثار أعمال التخريب والإحراق بعدد من الأماكن بطريق كفر طهرمس وشارع العشرين وفيصل والهرم .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: