إعلان

السكة الحديد تستقبل ذكرى الثورة بثلاث قنابل..رئيس الهيئة يؤكد: عودة الحركة لطبيعتها

01:53 ص الإثنين 26 يناير 2015

اللواء أحمد حامد رئيس هيئة سكك حديد مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

أكد اللواء أحمد حامد، رئيس هيئة سكك حديد مصر، أن حركة القطارات منتظمة بكافة خطوط على مستوى الجمهورية، بعد توقف الحركة لثلاث مرات بالوجه البحري.

وأضاف حامد, في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، الاثنين، أن حركة القطارات توقفت ثلاثة مرات منذ بداية التشغيل فجر اليوم، أولها توقف حركة قطارات ''القاهرة-الأسكندرية''عقب انفجار قنبلة بدائية الصنع على شريط السكة الحديد ببركة السبع مما أدى إلى كسر في القضبان وحفرة عمقها ٥٠ سم.

وأشار حامد، إلى أنه في تمام الساعة 10:30 صباحاً تم إيقاف حركة قطارات وجه بحري مرة أخرى في الاتجاهين، بعد العثور على جسم غريب بمزلقان الهاويس بقرية الدلجمون، في كفر الزيات، وتمكن رجال المفرقعات من تفكيك الجسم الغريب واتضح عدم وجود مواد متفجرة بداخله، وعادت الحركة لطبيعتها مرة أخرى في تمام الساعة 11:30 ، مما أسفر عن تأخير قطارين.

وأوضح حامد، أن حركة القطارات توقفت حركة القطارات على خط ''القاهرة - طنطا'' بعد تلقي بلاغ بوجود جسم غريب يشتبه في كونه قنبلة بمحطة أشمون بمحافظة المنوفية، وتم فرض كردوناً أمنياً حول الجسم الغريب لحماية المواطنين وفحص الجسم من قبل رجال المفرقعات أنه ليس قنبلة، وتم تمشيط المنطقة وعادت حركة القطارات لطبيعتها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: