إعلان

"أجناد مصر" يتبني 5 عمليات استهدفت الشرطة

07:26 م الأحد 25 يناير 2015

تنظيم أجناد مصر يتبني 5 عمليات استهدفت الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين:

أصدر تنظيم أجناد مصر بيانا أعلن خلاله تبنيه سلسلة من العمليات والتفجيرات تزامناً مع الذكري الرابعة لثورة 25 يناير .

وأعلنت التنظيم استهدافه عددا من تجمعات قوات الشرطة في عدد من  المنشآت الحيوية.

وقال التنظيم في بيان رسمي له، الأحد، في الذكري الرابعة لثورة 25 يناير، كانت عملياتنا كلها ضد الأجهزة الأمنية ولا علاقة لنا بأي عمليات تستهدف المواصلات العامة ولا المصالح العامة.

وسرد التنظيم العمليات التي تبنها وهي كالاتي :

"استهداف ضباط  اليوم الأحد، أمام نادي الشمس في منطقة "ألف مسكن" ووقعت من صفوف القوات إصابات لم يعلنوا إلا عن اثنين فقط -بحسب البيان.

استهداف ضباط وجنود في ألف مسكن أيضاً، أول أمس الجمعة، وذلك أثناء تواجد مساعدين لوزير الداخلية، ونتج عن تفجير هذه العبوة مقتل وإصابة عدد من القوات ولم يعلنوا إلا عن خمسة مصابين منهم حالتين حرجتين .

قمنا يوم الخميس الماضي، باختراق  البوابة الرئيسية لقصر القبة الجمهوري المحاط بكاميرات وأجهزة مراقبة، وتم رصده وتتبع تحركات الحراس والضباط والتعرف على الثغرات حتى تم استغلالها، وقمنا بزرع عبوة ناسفة تجاه ضباط الأجهزة الأمنية المسؤولة عن حماية القصر، فانفجرت فيهم  على مدخل القصر وأعلنوا عن إصابتين خطيرتين في صفوفهم.

في يوم 6 يناير الماضي تم زرع عبوة ناسفة أمام قسم الطالبية، أسفل سيارة رئيس مباحث الطالبية، وعند تفكيكها قتل الضابط المكلف بالتعامل مع العبوة، وكانت العبوة خالية من الشظايا حتى لا يصاب المارة .

في يوم 04 ديسمبر، تم زرع عبوة ناسفة موجه تجاه ضباط الأجهزة الأمنية المتمركزة بمحيط جامعة عين شمس، على بعد عدة أمتار من وزارة الدفاع، وتم تفجيرها في القوات بعد التأكد من عدم وصول أي شظايا للمارة".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: