إعلان

التحرير في الذكري الرابعة للثورة- (صور)

07:19 م الأحد 25 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:
تصوير- نادر نبيل وعلاء القصاص ومروة محمد وفريد قطب:

شهد محيط ميدان التحرير، في الذكري الرابعة لثورة يناير، اشتباكات عدة، بين المتظاهرين وقوات الأمن، أدت الي إطلاق الأمن، الكثير من قنابل الغاز المسيل للدموع، لتفريق المتظاهرين في الشوارع الجانبية.

بدأت الأحداث حينما توافد العشرات من أنصار الإخوان على محيط ميداني عبد المنعم رياض والتحرير، للتظاهر في الذكري الرابعة لثورة يناير، وتعامل معاهم الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع.

وشهدت المنطقة، كر وفر بين المتظاهرين والأمن، بعد غلق المتظاهرين شارع رمسيس، ودعواتهم لدخول ميدان التحرير، المُغلق منذ مساء أمس، وفقا للخطة التأمينية لقوات الجيش والشرطة.

فيما قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على عدد منهم.

وقال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الاعلامي لوزارة الصحة، إن 16 قتيلا و 47 مصابا، سقطوا في أحداث اليوم بالمحافظات حتي الآن.

وأضاف عبد الغفار، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الأحد، أن من بين المصابين 14 من قوات الأمن، ٢4 من المواطنين موزعة على محافظات الجمهورية ٥ في محافظة كفر الشيخ و٣ بمحافظة المنيا وحالتين بمحافظة الجيزة ٢8 حالة بمحافظة القاهرة ووفاة ١4 حالة نتيجة لتجمعات بالمطرية والهرم والإسكندرية وحالتي وفاة أثناء محاولة إرهابيين زرع عبوة ناسفة في البحيرة وقد خرج ١٠ حالات من المستشفيات خروج تحسن وبقية الحالات تحت العلاج وجاري المتابعة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: