إعلان

محافظ الجيزة: فض 3 مسيرات.. ومتحدث "الداخلية": الحالة الأمنية جيدة

06:04 م الأحد 25 يناير 2015

محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

أشار تقرير صادر من غرفه العمليات المركزية محافظة الجيزة عن وجود 3 مسيرات بنطاق المحافظة خلال الساعات الماضيه الاولى تتكون من 150 فرد بمدينه البدرشين وتم التعامل معهم من قبل الشرطة والتى أسفرت عن اصابه ملازم أول أمن مركزى بخرطوش وتم نقله الى المستشفى لتلقى العلاج.

وأوضح التقرير أن المسيرة الثانية كانت مكونة من 300 فرد مرت من أمام الشرطة العسكرية ومبى الهرم والثالثة كانت بشارع عثمان محرم ومكونة من 700 فرد وقد تم التعامل معهم من قبل الأمن وتفريقهم.

كما أشار التقرير وجود قنبلة هيكلية بمنطقة الطوابق فيصل وتم التعامل معها على الفور وأضاف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة من داخل غرفة العلميات المركزية قيام قوات الحماية المدنية و خبراء المفرقعات بتمشيط المنطقة تحسبآ لوجود إى عبوات آخرى، مشيرا الى عودة حركة سير المواطنين بالمنطقة بشكل طبيعى دون اى تغيرات.

وأكد عبد الرحمن على تواجد كافة القيادات المحلية أو من ينوب عنهم بمقار عملهم لمتابعة الخدمات التى تؤدى للمواطنين وعدم تأثرها بالأحداث .

فيما قال اللواء هاني عبداللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، إن خبراء المفرقعات تمكنوا من إبطال عبوة ناسفة كانت أسفل إحدى السيارات بمنطقة الطوابق بشارع فيصل بالجيزة، وإبطال عبوة ناسفة أخرى على خط الغاز بكرداسة.

وأضاف عبداللطيف في مداخلة هاتفية لبرنامج "غرفة الأخبار" المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا" اليوم الأحد :"الحالة الأمنية جيدة، ويتم التعامل بحزم مع أي خروج على القانون، وهناك دوريات أمنية مكثفة تجوب الشوارع وانتشار أمني بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة، وهناك تعاون كامل مع المواطنين لتأمين الشارع المصري واحتفالات ثورة يناير ، وهناك مسيرات مؤيدة سلمية يتم تأمينها ومسيرات تفتعل المشاكل والأزمات وتطلق النيران على المواطنين على غرار ما حدث في المنتزه بالإسكندرية ولقى أحد الإرهابيين مصرعه".

وأشار المتحدث باسم وزارة الداخلية بعد ذلك لإصابة 5 من رجال الشرطة اليوم إحداهما في محيط نادي الشمس و3 آخرين بإصابات بطلقات خرطوش مع أحد التجمعات الإخوانية بالمطرية والخامس في البدرشين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان