إعلان

بالفيديو.. شيماء الصباغ: ''أنا البنت الممنوعة من قولة لأ''

10:39 م السبت 24 يناير 2015

شيماء الصباغ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' مقطع فيديو لشيماء الصباغ - أمينة العمل الجماهيري بحزب التحالف الشعبي فرع الإسكندرية- التي لقيت حتفها بالخرطوش في مظاهرة بشارع طلعت حرب، اليوم السبت.

شيماء كانت تلقي شعراً وحولها مجموعة من الشباب، تقول فيه: ''أنا البنت الممنوعة من حضور حصص الدين المسيحي، وقداس الحد، مع إني شاهدة على صلب يسوع في محطة مصر في عزّ الصبح.. حتى ساعتها كانت كل الشبابيك مفتوحة والدم بيسابق العربيات على الأسفلت وعيون البنات تجري في السما وتلحق كرسي الهزاز الممنوع.. وأنا البنت الممنوعة من الحب في الميادين ..وقفت في نص الشارع لميت في إيدي كل نجوم السما فرط وعرق البياعين .. صوت الشحاتين، وأحباب الله وهم بيلعنوا أبو اللحظة اللي وافق فيها خلق الله على صلب يسوع عريان في الميدان الزحمة على عقارب ساعة المحطة وهي بتعلن واحدة الظهر.. وأنا البنت الممنوعة من قولة لاء عمري ما هايفوتني الفجر''.

يذكر أن مدحت الزاهد، نائب رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، قال إن شيماء قتلت بعد اصابتها برصاص الخرطوش من جانب قوات الأمن التي كانت متواجدة بميدان طلعت حرب، خلال مسيرة صامتة تتجه صوب ميدان التحرير، لوضع إكليل من الزهور في قلب الميدان، تكريمًا لشهداء ثورة يناير، في ذكرى الثورة الرابعة.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: