إعلان

أبو الغار: السيسي لا يساند قائمة الجنزوري.. ووعدنا بتقوية الأحزاب

09:06 م الإثنين 12 يناير 2015

الدكتور محمد أبو الغار رئيس حزب المصري الديمقراطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور محمد أبو الغار رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي نفى مساندته لقائمة الجنزوري بصفته أحد مستشاري الدولة، أو أي قائمة أخرى في الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأضاف أبو الغار -خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''- اليوم الاثنين، أن الرئيس السيسي وعد بتقوية الأحزاب لتكون ظهيراً سياسياً في بناء الديمقراطية بمصر، مضيفاً: ''اجتماع السيسي مع روؤساء الأحزاب استغرق 5 ساعات ونصف لم أكن متخيل أنه سيكون جيد بهذا الشكل''.

وتابع: ''الرئيس كان متفهما جدا خلال الاجتماع واستمع إلى انتقادات وملاحظات رؤساء الأحزاب وتناقش حول جميع الاستفسارات الخاصة بالعملية السياسية، وأكد حيادية الدولة في الانتخابات البرلمانية رداً على تخوف الأحزاب من عدم حيادية بعض أجهزة الدولة، مضيفاً: ''السيسي قال لنا كان من المفترض الاجتماع برؤساء الأحزاب منذ فترة لكن الظروف خلال الفترة الماضية منعته من اللقاء''.

ونفى أبو الغار حديث السيسي عن ما أسماهم بـ ''الفلول''، وجماعة الإخوان المسلمين في الانتخابات المقبلة، وحول قانوني الانتخابات والدوائر، مشيرًا إلى أن السيسي لم يتحدث عنها إلا في بعض الملاحظات البسيطة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان