إعلان

محلب لمستثمرين اماراتيين: مكتبي مفتوح 24 ساعة وأي مشكلة مستعدون لحلها

02:41 م الثلاثاء 30 سبتمبر 2014

رئيس مجلس الوزراء خلا استقبال الدكتور سلطان الجابر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

استقبل المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الثلاثاء، الدكتور سلطان الجابر، وزير الدولة الاماراتي، ومسئولي شركة الظاهرة الاماراتية، التي لديها عدد من المشروعات الاستثمارية المختلفة بمصر.

فى بداية الاجتماع قال المهندس ابراهيم محلب: ''نحن مسئولون عن حل مشكلات جميع المستثمرين، وتحسين مناخ الاستثمار في مصر بوجه عام، مضيفاً: ''مكتبي مفتوح 24 ساعة، وأي مشكلة مستعدون لحلها''.

وأجرى رئيس الوزراء اتصالات ببعض الوزراء لتذليل بعض العقبات التي تواجه شركة الظاهرة في مشروعاتها المختلفة، ووعد الوزراء بإنهاء هذه الملفات بأسرع وقت ممكن.

ووجه رئيس مجلس إدارة شركة الظاهرة خديم عبدالله الدرعي، والرئيس التنفيذى لشركة الظاهرة – مصر، الدكتور سليمان النعيمي، الدعوة لرئيس مجلس الوزراء لزيارة مشروعاتها في كل من توشكى، وشرق العوينات، لتفقد المشروعات الزراعية هناك، حيث أن الشركة لديها 100 ألف فدان فى توشكى تم انفاق 750 مليون جنيه فى بنيتها الاساسية، وستبدأ زراعة 30 ألف فدان خلال العام المقبل كمرحلة أولى كما أن الشركة لديها أيضاً 17.5 ألف فدان فى شرق العوينات مزروعة بالكامل.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الظاهرة أن الشركة لديها مصنع لتجميع وتجفيف الاعلاف المكونة من البرسيم وقش القمح، والشعير، والذرة، الذي كان يتم حرقه سابقاً، ولا تتم الاستفادة منه، ويسبب الحرق أضراراً بيئية، كما أن الشركة لديها مزرعة للحمضيات فى مدينة الصالحية، على مساحة 3 آلاف فدان بدأت إنتاجها منذ 5 سنوات.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أنهم متفائلون خيراً بمناخ جذب الاستثمار فى هذه المرحلة، ومن المنتظر أن تسهم مشروعات الشركة فى توشكى فى توفير المنتجات الزراعية، وفرص العمل المختلفة.فى نهاية الاجتماع رحب رئيس مجلس الوزراء بالمستثمرين الاماراتيين ، مؤكداً أن الحكومة تعمل حالياً على إيجاد مناخ جاذب للاستثمار فى مصر، يسهم فى تحقيق خطط التنمية، وتوفير فرص العمل للشباب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: