إعلان

الفضالي: الأقباط والمرأة وشباب الثورة على رأس قوائم تيار الاستقلال

01:25 م الثلاثاء 30 سبتمبر 2014

المستشار أحمد الفضالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

واصل تيار الاستقلال، برئاسة المستشار أحمد الفضالي، جولاته المستمرة إلى عدد من المحافظات المختلفة، لاختيار مرشحيه الذي سيدفع بهم في الانتخابات البرلمانية القادمة، وفق المعايير التي وضعها المجلس الرئاسي للتيار والتي من أهمها حسن السمعة والنزاهة وأن يكون المرشح صاحب شعبية كبيرة في دائرته.

وقال الفضالي ، في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، إن المجلس الرئاسي للتيار قرر أن يكون ''للأقباط والمرأة وشباب الثورة'' النصيب الأكبر في المقاعد البرلمانية القادمة، مؤكدًا أن تيار الاستقلال يراهن في الانتخابات البرلمانية القادمة على تلك الفئات التي أثبتت كفاءتها في الاستحقاق الأول والثاني من إقرار خارطة المستقبل.

وعقد الفضالي، عده لقاءات بعدد من الأقباط وشباب الثورة، الذين تقدموا بطلب رسمي إلى المجلس الرئاسي لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة من خلال تيار الاستقلال.

وتابع الفضالي ''إن أهم النقاط التي يركز عليها التيار في اختيار مرشحيه هي حُسن السمعة والسيرة الذاتية للنائب وشعبيته بين المواطنين، ومدى تواجده في دائرته الانتخابية ليكون على تواصل دائم مع مرشحيه للاستجابة لطلباتهم''، مشيرًا إلى أن التيار أخذ على عاتقه أن يكون للفئات التي ظلت مهمشه لعقود طويلة أن تحصل على حقها، ''ولذلك سندفع بعدد كبير من الأقباط والمرأة وشباب الثورة على رأس القوائم والانتخابية وكذلك المقاعد الفردية وسنقدم لهم كل الدعم الخبرة التي يحتاجونها''.

وطالب الفضالي الشعب المصري بدعم مرشحيه، متعهدًا بأن يكونوا قدوة يُحتذى بها وأنهم سيعملون بكل صدق وإخلاص لرفعة هذا الوطن وتحقيق آمال وطموحات الشعب من ''عيش وحرية وعدالة اجتماعية'' كما نادت به ثورتي ''يناير ويونيو''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: